wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريس 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

الكشف عن خصم رومان رينز بعد سيرفايفر سيريس 2022

المصدر:- INC

الكشف عن خصم رومان رينز بعد سيرفايفر سيريس 2022

لمدة عامين ونصف العام حكم رومان رينز WWE. عاد رأس الطاولة والزعيم القبلى رومان رينز فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2020 ، ومنذ ذلك الوقت انطلق بلا توقف ،حيث اساتطاع الاستحواذ على لقب البطولة العالمى وفى هذا العام استطاع الاستحواذ على لقب بطولة الاتحاد ايضا ليجمع اللقبين معا.

ومنذ عودته فى عام 2020 ،استطاع الفوز على كلا من النجم كيفين اوينز والنجم دورماكتير والنجم ايدج والنجم جون سينا والنجم بروك ليسنر والنجم جاى اوسو ،ومع استمرار زعامة النجمة رومان رينز حتى الان يبدو ان الخصم القادم له سيكون خصما مذهلا.

وفقًا لـ WrestlingNews.co سيستطيع النجم كيفين اوينز الحصول على فرصة جديدة اخرى للمنافسة على لقب البطولة العالمى بلا منازع امام النجم رومان رينز ،وستكون العداوة التى بينهم من احدث 2020 فى المنافسة التى كانت بينهم  ،وكانت بينهم مرة اخرى فى عرض رويال رامبل 2021 ،ولم تستمر بعد ذلك ،ولكن سيتم استمرارها فى هذه الفترة ليصيح كيفين اوينز المنافس الاول على لقب بطولة WWE العالمى بلا منازع.

شاهد ايضا:

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2022 Survivor Series مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x