wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانسيرفايفر سيريس 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصفيات كبرى فى سماك داون قبل سيرفايفر سيريس 2022

المصدر:- INC

تصفيات كبرى فى سماك داون قبل سيرفايفر سيريس 2022

كشف WWE عن التشكيلة الكاملة المكونة من 8 مصارعين لكأس العالم لعرض سماك داون فى حلقة  يوم الجمعة  الماضية ، وتقدم اثنان من المشاركين إلى الدور الثاني من البطولة في هذه الحلقة.

أولاً ، هزم سانتوس إسكوبار النجم الكبير شينسكي ناكامورا الياباني مع أفالانش فانتوم درايفر ، محققًا أكبر فوز في مسيرته داخل WWE. كانت هذه أيضًا أول مباراة فردية لإسكوبار دخل عروض WWE المباشرة منذ استدعائه إلى العروض الرئيسة.

في مباراة كأس العالم الثانية ، قام الوحش براون سترومان بفوز سريع على النجم جيندر مهال ،وعلى هذا ستقام المباراتان الأخريان في الجولة الأولى في حلقة عرض سماك داون الأسبوع المقبل ، حيث سيتواجه ريكوشيه ضد مصطفى علي ، وسيتواجه سامي زين ضد بوتش ، سيتأهل الفائزون في هاتين المباراتين إلى مباريات نصف النهائي ضد سترومان وإسكوبار .

أكد WWE أن الدور نصف النهائي من البطولة سيقام في حلقة عرض سماك داون يوم 11/25 ،وستكون هذه حلقة عرض سماك داون الاخيرة قبل المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2022 ،وسيتم الكشف عن الفائز بالكأسس فى هذه الحلقة.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

اول المواجهات الرسمية فى عرض سيرفايفر سيريس 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x