wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراندى أورتنراندي اورتنرومان رينزمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

شاهد تعليق راندى اورتن لرومان رينز عن ذكرى وفاة اوماجا

المصدر:- INC

شاهد تعليق راندى اورتن لرومان رينز عن ذكرى وفاة اوماجا

رومان رينز هو بطل WWE العالمي الحالي بلا منازع ويقف على قمة WWE بصفته “رأس الطاولة” . ومع ذلك ، فإن رومان رينز ليس أول فرد من عائلته الساموا ينجح في المصارعة الحرة ،فإن قبل تولي رومان رينز والاوسو وسولو سيكوا المسؤولية في WWE ، حقق العديد من أفراد العائلة نجاحًا كبيرا مثل ذا روك ويوكوزونا وريكيشا فى مجال المصارعة الحرة قبل ظهور الاوسو ورومان رينز ووصولهم الى القمة.

في 4 ديسمبر 2009 ، رحل النجم الكبير اوماجا بعد شهرين فقط من انضمامه لاتحاد WWE ،ومع اقتراب الذكرى السنوية لوفاة اوماجا، نقل بطل العالم 14 مرة راندي أورتن ، الذي كان قد تعاون مع اوماجا على التلفزيون وفي الأحداث المباشرة خلال فترة عمله في WWE ، تغريدة عن “Samoan Bulldozer” وقال: “أنا سعيد جدًا لك. نشر هذه الصورة. سأحفظها. تقترب الذكرى السنوية حيث فقدنا جرافة الساموا. أتمنى لو كنت أحد هؤلاء الرجال الذين التقطوا صورًا لكل شيء. ارقد بسلام إلى رئيس للطاولة هناك الكثير من الذكريات وفقد الكثير من الإخوة “.

*الى حضراتكم التغريدة*

 

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 18/11/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x