wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض وهو يقدم لنفسه للجماهير بأنه ليزال بطل الولايات المتحدة الامريكية ،وان ما حدث الاسبوع الماضى من قبل اوستن ثروى هو امر فاشل ،ولهذا خسر حقيبة مونى ان ذا بانك وسيستمر فى التحدى المفتوح ويفوز على فين بالور ايضا الليلة”.

“واثناء هذا يظهر النجم العنيف بوبى لاشلى ويتحدث عن هجوم على سيث رولينز الاسبوع الماضى ،ويخبره بأنه سيستمر فى هذا حتى يستعيد بطولة الولايات المتحدة ،واشار الى انه متأثر بسبب خسارته امام بروك ليسنر فى عرض كروان جول 2022 الاسبوع الماضى”.

“ولكن يقاطعه ظهور النجم مصطفى على الذى يتدث عن انه سيجعل الامور فى مكانها الصحيح ،ولكن لاشلى يضغب سريع ويقوم بلهوم عليه ويدخلن لحلبة معا لبدء مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر فريق اوك خلف الكواليس وكانت المذيعة كاث كيلى تتحدث معهم عن انتقامهم من فريق يوم لحاب ،فأخبرها اى جى ستايلز ان العضو الجديد ميا بيم لها احترام كبير وقوة لا يستهان لها ،وهذا سيكون واضح فى المواجهة التى بينهم بعرض سيرفايفر سيريس 2022″.

*المواجهة الثانية*

{ميا بيم ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“لعد ذلك تظهر المذيعة كاثى كيلى وهى تتحدث مع النجم مات ريدل خلف الكوالي وكانت تس\اله عن مكان صدبقه القادم الايس ،لكن ري=ل لم يخبرها ،ولكن كان تشاد متواجد واخبر المذيعة انهم سيفوز بالمواجهة الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{تشاد غابيل ,يفوز على, مت ريدل}

“لعد ذاك يظهر بايرون ساكستون وذا ميز في الحلبة ويتحدث ذا ميز مع الجماهير ويفوم بالثناء على نفسه ،وانه لم يفعل شئ خاص بدكستر لوميس  ،وكن يتم مقاطعته من قبل النجم جونى جونى ويقوم بالسخرية من حديث ذا ميز ،وان م فعله مع =كستر لوميس كان عن عمد /واصاف انه من الواجب ان يواجه لوميس ذا ميز والفائز يحصل على عقد WWE”؟

*المواجهة الرابعة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد ذلك يظهر النجم اوستن ثروى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كاثى كيلى ،عن فشله الاسبوع الماضى وخسارته حقيبة موى ان ذا بك ،واوضح اوستن ثروى بأنه يعلم ان الجميع يكرهه وان لا حد يفهمه ،وهذا لانه كان يحاول فعل شئ كبير ولكن بوبى لاشلى دمر له ههذه اللحظة ،فهو تحظى جميع توقعات المعجبين وسيكون بطل الولايات المتحدة مرةاخرى”.

*المواجهة الخامسة*

{ايوا سكاى ,تفوز على, دانا بروك}

“بعد ذلك تقوم النجمة ميا بيم بالاعلان عن انمامها لفريق اسكا وبيانكا بلير واليكسا بليس فى عرض سيرفايفر سيريس 2022بعد اسبوعين من الان ،وكانت سعيدة لاختيارها”.

*المواجهة السادسة*

{دولف زيجلر ,يفوز على,اوستن ثروى}

*المواجهة السابعة*

{بارون كوربن ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“يعد ذلك تقوم المذيعة بسؤال فريق بيانكا بلير عن انضمام ميا بيم لهم فى سيرفايفر سيريسس 2022 ،بينما ستنضم النجمة ريا ريبلى لفريق بايلى وايوا سكا وتاكودا ونيكى كروس ،فأخبرتها بيانكا بلير انهم سيجدون الشريك المباسب”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الولايات المتحدة*

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز النجم سيث رولينز يظهر النجم اوستن ثروى ويستغل عدم قدرتة النجم سيث رولينز على الوقوف امامه ،وقام اوستن بهجوم عنيف على سيث رولينز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

الكشف عن حدث جديد عرض سيرفايفر سيريس 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x