wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو لاهم اللقطات الخاصة بمواجهة العاب الحرب للرجال ،والتى تمت إقامتها بالمهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2022 الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر النجمة الكبيرة بيكى لينش وهى تتجه نحو الحلبة ،والجماهير تهتف لها ،وترحب بيهم لينش وتخبرهم أن كل شئ كان يسير نحو الامور الجيدة وهذا لانها تستطيع فعل كل شئ”.

“واثناء تواجد لينش وسط الجماهير وهى تتحدث معهم تدوى موسيقى فريق كنترول وتظهر بايلى ،وتحدثت بايلى مع لينش وتخبرها انها فعلت ما كانت هى تفعله ،ويتبادلون الحديث معا ،ومن ثم تظهر تاكودا وايوا ويذهبون للشجار معاها ويتعاركون وسط الجماهير ،ويذهبون لصالة استقبال الجماهير ،ومن ثم تدخل عدد من المسئولين والحكام وقاموا بإبعادهم عن بعض”.

*المواجهة الاولى*

{ميا بيم VS ريا ريبلى}

“اثناء المواجهة صعد النجم دومينيك مستريو فوق الحلبة لمساعدة ريا ريبلى ،ولكن ظهر النجم اى جى ستايلز وقاموا بالشجار مع دومينيك ،ودخل الفريقين فى معركة ضد بعضهم ومن ثم تم الاعلان عن معركة بين الطرفين”.

*المواجهة الثانية*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق اوك}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا ستريد برفيتس خلف الكواليس وهم يتحدثون مع بايرون ساكستون ،وكان يسألهم غيابهم فى الفترة الماضية ،ولكن يتدخل فريق الفا اكاديمى ويخبرهم تشاد غابيل ان اثناء غيابهم عن عرض الرو كان يحسن وضعه فى الحدث الرئيسى ،ولكن يسخر منهم انجيلو ويخبرهم بأنهم تفوقون عليهم”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين فى صالة العرض ،ويتحدث جيمى اوسو ان فريق ذا بلودي موجود دائما ،ويخبرهم ان كيفين اوينز شخص مجنون ، وان فريقهم لا يوجد به اى خلافات ،وان الوقت الماضى لم يكن وقت سهل ،وان مواجهة حرب الالعاب كان نقطة فاصلة لفريقهم ،ومن ثم يقوم سامى زين بمصافحة جاى اوسو ،ويتقدم جيمى لاحتضانهم ويجعل سولو سيكوا يفعل هذا ايضا”.

“واثناء هذا يظهر النجم كيفين اوينز عند مدخل صالة العرض ،ويخبر سامى زين بأن لا يفعل اشياء غبية مثلما يفعل ،ويخبره انه يتفهم امر خيانه زين له فى مواجهة العاب الحرب وهذا لانه فعل هذا الامر كثيرا ،ويقول ايضا انه كان يفكر مؤخرا فى حياتهم المهنية معا على مدار الـ 20 عاما الماضية ،وانه يريد ان يعودوا مثل السابق ،,لكن يرد عليه زين ويخبره بأن لديه الان عائلة ولا يريد شيئا اخر ،فيرد عليه اوينز ويلمح له للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمى ،فيتدخل جاى اوسو فى الحديث ويتنافس مع اوينز على مواجهة فى الحدث الرئيسى الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم مات ريدل خلف الكواليس وبرفقته الايس وكان يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن تجربته فى مشاركة الايس فى المواجهات ،فأخبرها ان الامر كان فى قمة الروعة خاصتا فوزهم الاسبوع الماضى ،وانه يرى ان فريقهم جيد ومن الممكن ان يدخولوا فى منافسة على لقب بطولة الزوجى ولكن يظهرفريق ذا بلودين ويخبرهم انهم لن يستطيعوا الحصول على لقب الزوجى ،فيقترح عليهم ريدل ان يقوموا بتحديد موعد لمواجهة على لقب البطولة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم اللحظات فى مواجهة لقب بطولة الولايات المتحدة بعرض سيرفايفر سيريس 2022 ،ومن ثم يظهر اوستن ثروى بطل الولايات المتحدة فى صالة العرض ،وتحدث مع الجماهير عن الضغط الذى وقع عليه وانه كان يتم وصفه بالطفل الصغير الذى لن يستطيع فعل شئ ،وانه لن يتمكن من الفوز على سيث رولينزي وبوبى لاشلى ،ولكنه الان اصبح شخص اخر ،ولن يستطيع احد الوقوف امامه”.

“واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينز ،ويخبر ثروى بأن يصمت حتى يتمكنوا المعجبيين من الغنا ،فرد عليه ثروى فأنه المستقبل ،ولكن رولينز الماضى ،فيقول له رولينز ان الحظ حالفه فى سيرفايفر سيريس 2022 ،ويسخر منه ،فيقترح عليه اوستن إقامة مواجهة لوضح حد فاصل ،فرد عليه رولينز بأن المواجهة ستكون فى وقته افضل”.

*المواجهة الرابعة:-غرامة مالية على الخاسر*

{ديكستر لوميس ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة قام لوميس بالتوقيع على عقد استلام الاموال من ذ ميز ،وبعد ذلك كان لوميس يقوم بتوزيع النقود على الاطفال والجماهير ،ولكن قام ميز بالهجوم عليه وسرق احد اكياس النقود ،ولكن يظهر النجم جونى جار جونى ويقوم بالهجوم على ذا ميز ويأخذ منه المال ويعيد الى الاطفال”.

*المواجهة الخامسة*

{كانديس لاري ,تفوز على, تاكودا كاى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كاثي كيلي خلف الكواليس وهى تتحدث مع بيانكا بيلير وأليكسا بليس وأسوكا وتسألهم كيلي عن شعورهم وتقول بلير إنه على الرغم من أنهم كانوا أفضل جسديًا ، إلا أنها سعيدة بأن مشاكلها مع بايلي قد انتهت. تقول ايضا إنها كانت سعيدة بالفريق الذي اختارته”.

*المواجهة الخامسة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, جاى اوسو}

“لقد كان النجم جاى اوسو على وشك الفوز وتثبيت كيفين اوينز عدة مرات ،ولكن اوينز استطاع اثبات قوته فى التحمل ،بالاضافة الى تدخل فريق ذا بلودين فى المواجهة لصالح جاى اوسو ،ولكن اوينز استطاع التصدى لهم ،وتثبيت جاى اوسو ،واسرع اوينز بعد ذلك فى الهروب من الحلبة حتى لا لسلطيع فريق ذا بلودين الهجوم عليه ،وانتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

شاهد ما حدث لفريق بلودين بعد انتهاء عرض سيريس سيريس 2022 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x