wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 31-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة نيكى كروس من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير لهجوم نيكى كروس على بيانكا بلر الاسبوع الماضى اثناء مواجهتها امام بايلى وتسببت فى خسارتها ،ومن ثم تم بداء المواجهة سريعا دون حديث بين الطرفين”.

*المواجهة الاولى:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, نيكى كروس}

“اثناء المواجهة ظهرت ايو سكا وتاكودا فى صالة العرض من اجل التدخل فى المواجهة ،لتشتيت انتباه الحكم لكن تقوم بايلى بالهجوم على بيانكا بلير ،ولكن نيكى كروس قامت بالهجوم عليهم ،وعقب انتهاء المواجهة قامت بايلى وحلفاءها تاكودا ووسكاى بالهجوم على بيانكا بلير ،ولكن جاء الانقاذ سريعا ،فقد ظهرت اليكسا بلس واسكا وقاموا بالاطاحة بالنجمة بايلى وحلفاءها خارج الحلبة”.

“بعد ذلك كانت هناك مقابلة عبر الاتصال عن طريق الانترنت بين بوبى لاشلى وبروك ليسنر ،ولكن ليسنر لم يظهر على الشاشة ،وقال لاشلى انه كان متوقع ان ليسنر لن يشارك لانه يعرفه جيدا ،ولكن ليسنر يفاجئ الجميع ويظهر فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،وقال ليسنر انه لم يأتى هناك ليتحدث وهو جالس ،بل اتى من اجل الشجار مع لاشلى ،وقام ليسنر يستعاءه”.

“وعند ظظهور لاشلى امام ليسنر بدءت بينهم معركة كبيرة وتدخل عدد كبير من المسؤولين على رأسهم المدير ترابل اتش ،وقاموا بإبعادهم عن بعد صعوبة كبيرة ،ولكن كان ليسنر غاضب بشدة ويرغب فى العراك معه وعاد اليه مرة اخرى ولكن استطاع المسؤولين إبعادهم عن بعض”.

*المواجهة الثانية*

{سيث رولينز ,يفوز على, اوستن ثروى}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE بلا منازع ومدير اعماله الاسطورى بول هيما ،وتحدث رينز مع الجماهير من اجل الاعتراف به ،ومن ثم تحدث عن العداوة التى بين سامى زين وجاى اوسو ،وترك الميكرفون لبول هيمان من اجل الحديث عن مواجهته القادمة امام لوجان بول”.

“يتحدث بول هيمان ويقوم بالثناء على موكله كعادته ،ومن ثم يؤكد على ان رمان رينز سيقوم بسحق لوجان بول فى مواجهتهم القادمة بمهرجان كروان جول 2022 ،واثناء هذا ظهر النجم ذا ميز وقام بالوقوف امام رينز وقام بالثناء عليه والاعتراف به ،واخبر رينز انه الاقوى حتى الان فى مجال امصارعة الحرة ولكنه يعلمايضا ان يد لوجان بول قوية اثناء الضرب”.

“فسأله رينز هل يريد ان يعقد صفقة معه ام ماذا يريد ولماذا يتحدث عن لوجان بول ،وقام بضربة ضربة قاضية وجعله يسقط على الارض ،وكان رينز غاضب وقال للجميع انه الاقوى”.

“بعد ذلك ظهر ذا ميز وهو خلف الكواليس يضع ثلج على وجهه ،وكانت تتحدث معه المذيعة عن المقابلة التى سيجريها جونى جار جونى الليلة ،وكيف ستكون مواجهته ،واثناء هذا ظهر مصطفى على وقام بالسخرية منه قبل مواجهتهم”.

*المواجهة الثالثة*

{كارل اندرسون ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تحدث معركة بين فريق اندرسون وفريق بريست ،ويتوفق فريق بريست على اى جى ستايلز وكارل اندرسون ولوك جلاوس ،ويقوم فريق يوم الحساب بالاحتفال مع الجماهير لتفوقهم على خصومهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم بارون كوربن المخضرم جى بى ال ،ويتحدث الاخير عن عودتم الى تكساس ،وقام بالثناء عليها وعلى الجماهير ،واثناء حديث جى بى ال ظهر النجم ار تروث وهو يرتدى زى رعاة البقر ،فيخبر جى بى ال انه سخفيا ،ويكون واضح ان هناك عدوة ستنشاؤ بنن الطرفين”.

*المواجهة الرابعة*

{مات ريدل ,يفوز على. واتيس}

*المواجهة الخامسة*

{مصطفى على ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر النجم جونى جار جونر فى مقابلة من اجل الحديث عن ذا ميز ودكستر لوميس ،فقال جونى انه كان يعرف لوميس جيدا ،ان لوميس كانت هناك الكثير من الازمات فى حياته ،واثناء هذا قام ذاميز بإستغلاله جيدا والانتفال معه ،واوضوح جونى ان هذا هو سبب ما يفعله لوميس مع ذا ميز”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اليكسا بليس واسكا ,يفوز على, فريق تاكدا كاى وايوا سكاى}

“اثناء المواجهة كانت هناك معركة بايلى وبيانكا بلير ،وهذا بسبب محاولات بايلى فى التدخل فى المواجهة ،وبعد ذلك احتفا فريق اليكسا بليس واكسا مع الجماهير ،وانتهى المشهد على هذ”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

الكشف عن مواجهة كبرى فى عرض الرو غدا قبل كروان جول 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x