wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق الاوسو ابطال الزوجى بلا منازع ،وبرفقتهم النجم سولو سيكوا ،ويتحدث جاى اوسو عن تواجدهم المثير فى مهرجان كروان جول 2022 ،ومن ثم يوجه الخطاب لفريق ذا نيو داى من اجل المواجهة التى بينهم يوم الجمعة المقبلة ،ويقول انهم سيصبحوا اطول فريق يحمل بطولة الزوجى وفريق ذا نيو داى فى المركز الثانى بعدهم”.

“فى هذه الاثناء يظهر فريق ذا نيو داى ويقول كوفى كينجستون انهم دائما فى المركز الاول ويسبقون انفسهم الى القمة ،ويخرهم ايضا انهم دائما يحطموا الارقام القياسية ،ولكن من الجيد ايضا ان يصبحوا فى المركز الثانى ،ويتحدث ايضا اكزفيير وودز عن ان سجلهم فى مجال المصارعة الحرة مليئ بالانجازات وانهم يمتلكون الوقت لتحقيق الكثير من تلك الانجازات”.

“فى هذا الوقت يظهر النجم مات ريدل وهو يحمل طبلة فى يده ويعتذر لهم عن المقاطعة ويخبر وودز ان ينضم له من اجل العزف مع الايس ،ولكن جيمى اوسو كان غاضب ويخبره بأن يصمت ،فيتحول الحوار بينهم الى حديث شدبد اللهجة ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة كبرى من ستة مصارعين بينهم الان”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا بلودن ,يفوز على, فريق مات ريدل وذا نيو داى}

*المواجهة الثانية*

{بارون كوربن ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز ويرحب بالجماهير ويخبرهم ان لديه بعض العمال مثل التحدى المفتوح على لقب بطولة الولايات المتحدة ،ويتم مقاطعة حديثه بظهر فريق يوم الحساب الذى يحيط بالحلبة ويدخل فين بالور الى الحلبة ويقف امام رولينز ،ويخبره ان لديه شئ يريد ان يتقسامه معه ،واثناء حديثه يظهر فريق او سى النجم اى جى ستايلز وجلاوس واندرسون ويقفون امام فريق جاتجمينت داى ،ويخبرهم اى جى ستايلز انهم دائما متفوقون عليهم فى العدد وهذا لان فريق جاتجميت 4 مصارعين وهم 3 فقد ،ويكشف ستايلز على العضو الجديد فى الفريق وهى ميا بيم”.

“سرعان ما تبدء معركة بين الطرفين وتقوم ميا بالهجوم على ريا ريبلى بعصى الكيندو ،ويستطيع فريق او سى التفوق على فريق جاتجمينت ،ويقفون شامخين فوق الحلبة لتفوقهم”.

*المواجهة الثالثة*

{اوتيس ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو وبرفقتها حلفاءها النجمة اليكس بليس واسكا ،وتتحدث بلير عن نها فخورة للوقوف هنا وهى مزالت تحمل اللقب وان مشاكلهم مع فريق بايلى وحلفاءها لم تنتهى بعد ،ولكم يتم المقاطعة لظهور فريق وتاكودا كاى وايوا سكاى ،ويتبادل الطرفين الحديث وتنشاء مشاجرة كبيرة بينهم “.

*المواجهة الرابعة*

{اوستن ثروى ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد ذلك تدوى موسيقى النجم ذا ميز ويظهر فى الة العرض ويتحدث عن تعليقات النجم جونى جارجونى عنه وانه يرغب فى تشويه سمعته ،وان الجميع صدق جونى حتى الدته ،ولكن الجانب المشرق هو انه الن يعمل على تحضير فيلم جديد له فى هوليود ،وسيقوم برفع دعوى فضائية على جونى للتشهير به ،ولكن يقاطعه النجم جونى جار جونى ويتحدث معه عن الكشف عن الحقيقة الخاصة بالنجم ديكستر لوميس وان يجب عليه فعل هذا ،فيرد عليه ميز بأنه لا يملك دليل ضده”.

*المواجهة الخامسة*

{ذا ميز ,يفوز على, نيكى كروس}

“بعد ذلك تظهر النجمة نيكى كروس خلف الكواليس برفقة فريق بايلى وسكاى وتاكودا ،وكانت تاكودا تخبرها بأن تضم لهم لتصبح عضو جديد فى فريقهم ،ان تطلق طاقتها معهم”.

*المواجهة السادسة:- بطولة 24/7*

{نيكى كروس ,تفوز على, دانا بروك}

“بعد ذلك يظهر فريق او سى خلف الكواليس وهم يتحدثون مع بايرون ساكستون ،ويتحدث ستايلز ويوضح ان سعيد لما حدث وانضمام ميا بيم له ،وتوجه ميا بيم رسالة الى ريا ريبلى ان ما حدث بينهم الليلة جرء صغير مما سيحدث بعد ذلك”.

“بعد ذلك يظهر سيث رولينز فى صالة العرض مرة اخرى ويخبر الماهير ان شهر نوفمبر هو الذكرى السنوية له للانضمام الى WWE وقام بشكر الجماهير ،وتحدث مرة اخرى عن التحدى المفتوح على بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،واثناء هذا يظهر مصطفى على على شاشة العرض من اجل التحدى المفتوح ،ولكن يتعرض سيث رولينز لهجوم عنيف من قبل النجم بوبى لاشلى ،اثناء الهجوم يخبره لاشلى ان قبل التحدى المفتوح على لقب البطولة ،ويظهر عدد كبير من المسؤولين لابعاد لاشلى على رولينز وبعد عناء كبير يستطيعوا ابعادهم عن بعض ،واثناء هذا يظهر اوستن ثروى وهو يحمل حقيبة الاموال”.

*المواجهة السابعة:-بطولة الولايات المتحدة*

{سيث رولينز ,يفوز على, اوستن ثروى}

“اثناء المواجهة قام بوبى لاشلى بسحب الحكم من فوق الحلبة ،مما اغضب اوستن ثروى كثير ،ولكن لاشلى لم يصمت بل قام بهجوم عنيف على ثروى وقام بحركة اخضاع قوية عليه حعلته يفقد الوعى اسفل الحلبة ،وقام الحكم بالعد على اوستن وانتهى العد وهو اسفل الحلبة فقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح رولنيز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 6/11/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x