wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 11-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بعرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم رومان رينز والنجم لوجان بول فى مهرجان كروان جول 2022 ،والذى تمت اقامته يوم السبت الماضى ،وتم التركيز على فوز النجم رومان رينز على لوجان بول وكيف استطاع تثبيته”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“استطاع فريق الاوسو الفوز بصعوبة كبيرة والاحتفاظ بلقبهم ،واثناء هذا كان النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى والزعيم القبلى يشاهد المواجهة خلف الكواليس وبرفقته النجم سولو سيكوا ومدير اعماله بول هيمان ،وبعد ذلم يتقابل رومان رينز برفيق الاوسو خلف الكواليس ويمدحهم لفوزهم بالمواجهة ،ومن ثم يخبرهم انه سيحتاج اليهم الليلة فى عملا ما”.

*المواجهة الثانية:-تصفيات كأ سماك داون*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يظهر النجم انجليس نايت وكانت المذيعة ميغان مورنت تتحدث معه عن عم مشاركته فى تصفيات كأس سماك داون العالمى ،واثناء حديث انجليس يظهر النجم براى وايت خلفه وكان واضح عليه الغضب ،فتحدث معه انجليس عن انه يعلم انه غاضب الان ،ولكن يضحك وايت ويخبره بأنه كان يلعب معه”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة السيدات*

{شوتزى ,يفوز على,ليف مورغان وسونيا ديفيل وراكيل رودريغيز ولاسي إيفانز وشيا لى}

“بعد ذلك تظهر شوتزى خلف الكواليس وكانت تتحدث معاها النجمة شاينا بازلر عن مواجهتها على اللقب امام النجمة الكبيرة روندا روزى ،وامن ثم تظهر النجمة روندا روزى ،وتقوم بازلر بخنقها لتسقط على الارض وهى لا تستطيع التحرك وكانت روزى تضحك على ما حدث لها”.

*المواجهة الرابعة:- تصفيات كأس سماك داون*

{برون سترومان ,يفوز على, جيندر مهال}

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق ليجادوا ديل فنتسما}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودن فى صالة العرض وسط هتافات كبيرة من المشجعين ،ومن ثم يطلب رينز من الجماهير الاعتراف به ،ومن ثم يتحدث بول هيمان عن فوز فريق الاوسو الساحق على فريق ذا نيو داى ،وانهم كانوا يعلمون جيدا انهم الفائزون ،واثناء هذا يظهر فريق بوتش وريدج ولاند ومن ثم النجم الكبير شيمس الذى سجل عودته الى WWE بعد الاصابة التى تم الاعلان عنها مؤخرا”.

“وبعد حديث ساخر من شيمس على فريق ذا بلودين يتجه مع فريقه للهجوم على فريق ذا بلودين ،ولكن الاخير يتفوق عليهم لانهم اكثر عدد ،ولكن يتفاجئ فريق ذا بلودين لظهور لنجم دور ماكنتير الذى يظهر ليدافع عن فريق شيمس ،وبعد شجار بسيط بين الطرفين تحولت الى معركة كبيرة بينهم وانتهى المشهد على هذه المعركة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x