wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور فريق النجمة بايلى فوق الحلبة ،ومن ثم يظهر فريق النجمة بيانكا بلير والتى تكشف عن العضو الاخير لفريقها وهى النجمة الكبير بيكى لينش ،ومن تصعد لينش فوق الحلبة هى وفريقها ،وتتم معركة كبيرة بين الطرفين ،ولكن استطاع فريق بيانكا بلير التفوق فى النهاية والاطاحة بالفريق الاخر فقامت ايلى بإبعاد فريقها من فوق الحلبة والخلاوج من صالة العرض”.

*المواجهة الاولى:- تصفيات كأس سماك داون*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, بوتش}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للمقابلة التى كانت بين النجم براى وايت والنجم لويس انجليس فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،عندما قام انجليس بصفع براى وايت على وجهه وهروبه بعد ذلك”.

“ومن ثم يظهر النجم براى وايت فى صالة العرض ويقدم نفسه للجماهير ويتحدث معه عما حدث الاسبوع الماضى ،وكيف كان ينظر الناس اليه ،وانه لم يظهر سوا بالشخصية العنيفة التى بداخله ،وان الناس لم تراى سوا الوحش الذى يكمن بداخبه ولكن هذا الامر به الكثر من الاعباء ،ولكن يظهر العم هودى الشرير ،ويقول وايت للجماهير انهم الان فى غفلة ويجب عليهم فتح اعينهم من اجل الاستيقاظ”.

“بعد ذلك يظهر النم لويس انجليس نايت وهو يتحدث مع المذيعة ميغان مورانيت ،عن عيد الشكر حيث قال إنه لم يكن قادرًا على الاستمتاع به لأنه “تم سحبه من تحت كومة من براي”. يقول إن وايت لم يتكبد أي عواقب لما فعله ، وإذا لم يصب بأذى ، فسيكون هو الشخص الذي سيظهر له ما هي عليه.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق هيت راو}

“بعد ذلك تظهر ريا ريبلى وهى برفقة دومينيك مستريو وهم يحطمون احتفال عائلة مستريو لعيد الشكر ويظهر دومينيك وهو يقوم بضرب واده ،بعد ذلك يظهر النجم لويس انجليس وهو خلف الكواليس وهو محاصر بي المعدات فى مكان ضيق”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات كأس سماك داون*

{ريكوتشيه ,يفوز على, برون سترومان}

“بعد انتهاء المواجهة قام فريق ابرايم بهجوم عنيف على النجم برون سترومان والاطاحة به ،واسقاطه على الارض ،ولكن عاد النجم ريكوتشيه لانقاذ النجم برون سترومان ،ولكنه تعرض لهجوم عنيف ايضا ،ولكن استطاع برون سترومان استعادة واعيه ورد الهجوم على فريق ابرايم ،ومن ثم قام بإمساك يد ريكوتشيه وجعله يقف وقام بتحيته امام الجماهير”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يقترب للدخول لغرفة ذا بلودين ،ولكن يقوم كيفين اوينز بإيقافه والحديث معه ومن اجل مغادرة فريق ذا بلودين ،ويقوم بتذكيره للمرات الكثيرة التى قام بإنقاذه بها ،ومن ثم يظهر النجم جاى اوسو وهو يقف خلف الباب ويسمع ما يقوله اوينز لسامى زين ،ومن ثم يخرج ويقف امام وين ويتحدث معه وهو غاضب ويخبره بأنه سيقوم بطرده والاطاحة به ،وهذا الامر سيجعل رومان رينز غاضب منه”.

*المواجهة الرابعة:- 2ضد1*

{روندا روزى وشاينا بازلر ,يفوزون على, شوتزى}

*المواجهة الخامسة*

{فريق دور ماكنتير وشيمس ,يفوز على, فريق الاوسو}

“اثناء المواجهة حاول النجم سامى زين بتشتيت انتباه الحكم من اجل إعطاء فرصة لفريق الاوسو للفوز ،ولكن دخل كيف اوينز وقام بالهجوم على جاى اوسو مما جعله غير قادر على الوقوف وقام شيمس بتثبيته ،وكان اوينز سعيد لما حدث ،وانتهى المشهد على هذا”,

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x