wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 4-11-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجمة ليف مورجان فى صالة العرض من اجل الاستعداد لمواجهتها امام النجمة سونيا ديفيل التى تظهر خلفها مباشرا ،ومن ثم تبدأ المواجهة دون حديث مسبق من الطرفين”.

*المواجهة الاولى*

{ليف مورجان ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو يظهر فيه النجم لوجان بول وشقيقه جيك بول واصدقائهم وهم يتحدثون عن مواجهة لوجان بالنجم الكبير رومان رينز فى المهرجان الكبير كروان جول 2022 “جوهرىة التاج 2022”.

*المواجهة الثانية*

{لويس انجلس ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس ،وكان النجم سامى زين يتحدث معهم بطريقة حماسية لان فريق ذا اوسو اقتراب على تحطيم الرقم القياسى فى كأطول فريق يحمل لقب بطولة الزوجى فى تاريخ WWE ،ومن ثم يقول جاى اوسو انهم سيهبون الى صالة العرض للاحتفال ،فيحاول زين منعهم من اجل الاحتفاظ بطاقتهم من اجل مساعدة رومان رينز الليلة ،ولكنهم لم يكترثوا لما يقوله ويتوجهون الى الحلبة”.

“لعد ذلك يظهر النجم براى وايت خلف الكواليس ويقول إنه ليس من النوع الذي يحب مشاركة مشاعره ، ويزيد الأمر صعوبة عندما يقاطعه الناس ،واثناء هذا يأمره أحد أفراد الطاقم بالاسترخاء ويقترب منهم. يقول إنه يعرف أنه يحاول فقط أداء وظيفته ، لكنه لا يستطيع تحمل الطريقة التي يفكر بها في الأشياء ويكره نفسه ،ويقول إنه على بعد شعرة من تحطيم رأسه في الحائط ، ويطلب منه أن ينظر في عينيه بينما يعتذر،فيلتزم عضو الطاقم ويقول وايت أن يذهب بعيدا”.

“بعد ذلك يظهر فريق الاوسو فى صالة العرض واخبروا الجماهير انهم فى طريقهم لكتابة التاريخ ،وهذا عندما يصبحوا اطول فريق يحميل بطولة الزوجى ،وانهم سيفوزن على فريق بوتش وريدج هولاند غدا فى عرض كروان جول 2022 ،واثناء هذا يظهر فريق ذا نيو داى ،ويفومون بالسخرية من فريق ذا اوسو ،ومن ثم يتفاجئ ذا اوسو بهجوم من فريق بوتش وريدج وفريق ذا نيو داى ،ولكن يأتى الانقاذ سريعا /يث يظهر النجم سامى زين وسولو سيكوا لمساعدة فريق ذا اوسو”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى فى صالة العرض ويتحدث عن مواجهة برون سترومان ضد اوموس فى كروان جول 2022 وان الليلة هى الليلة الاخيرة قبل المواجهة  ،ويقول ام فى بى انه وجد خمسة مصارعين ليواجهوا برون سترومان الليلة”.

“وقبل دخول المصارعين الى الحلبة يقوم سترومان بالهجوم عليهم والاطاحة بيهم جميعا ويقوم بعد ذلك بمطاردة ام فى بى ،فحاول ام فى بى بضربه بالعكاز فقام سترومان بالهجوم عليه بالعكاز وضربة بقوة”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, رى مستريو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x