wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض كروان جول 2022نجوم

نتائج عرض كروان جول Crown Jewel 2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض كروان جول Crown Jewel 2022 احداث كاملة*

“انطلق عرض كروان جول 2022 “جوهرة التاج 2022” اللبلة فى حديقة مرسول بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ،فسيكون هناك العديد من المواجهات الكبرى الليلة مثل مواجهة بطولة WWE العالمية بلا منازع ومواجهة بروك ليسنر وبوبى لاشلى ومواجهة العملاق والوحش ،وقد تم إقامة عقد مؤتمر صحفى ليلة امس والتى شهدة ظهور مسؤولى اتحاد WWE ترابل اتش وستيفانى مكمان”.

“فقد لداء العرض بالالعاب النارية والاحتفال الكبير مع ظهور اهم نجوم WWE التى ستشارك فى هذا الحدث الكبير نع العديد من اللقطات الخاصة بالمواجهات التى ستقام فى كروان جول 2022 الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{بروك ليسنر ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد كان لنجم بوبى لاشلى على وشك الفوز ،ولكن استطاع الوحش بروك لسنر الفوز بطريقة ذكية وقام بلمس الاكتاف ،وفاز على لاشلى ،وكان الاخير فى حالة صدمة كبيرة لانه كان متفوق على ليسنر اثناء المواجهة ،وكان مسيطر على المواجهة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق تاكودا كاى وايوا سكاى ,يفوز على, فريق اليكسا بليس واسكا}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للسيرة الذاتية للنجمة بيكى لينش وكيف كانت بدايتها مع النجم الكبير فين بالور ،وكيف استطاعت الوصول الى القمة بفوزها بلقبى بطولة السيدات لعرض الرو وسماك داون فى مهرجان راسلمينيا 35 عام 2019 ،وتم عرض لقطات لعودتها الاخيرة فى العرض الكبير سمر سلام 2022″.

*المواجهة الثالثة:- القفص الفولازى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, كاريون كروس}

“لقد كانت سكارليت حليفة النجم كاريون كروس بجانب الحلبة وعند فتح باب القفص لخروج دور ماكنتير قامت برش رذاذ الفلفل على وجه ماكنتير وجعلته يتألم بشدة ،من اجل تعطيله وخروج كاريون كروس ،ولكن استطاع ماكنتير منعه والخروج من القفص الحديدى قبله والفوز بالمواجهة بالرغم من محاولات سكارليت لفوز كروس”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق فين بالور وداميان بريست ودومينيك ميستيريو ,يفوز على, فريق اى جى ستايلز ولوك جلاوس وكارل اندرسون}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجم العملاق اوموس ،ومقطع فيديو اخر للوحش برون سترومان ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة الكبرى التى بينهم الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{برون سترومان ,يفوز على, اوموس}

“بعد فوز النجم برون سترومان قات الجماهير بتحيته بطريقة مميوة ،وظلت تهتف له ،وهذا بعد مواجهة عنيفة دارت بينه وبين اوموس ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية”.

*المواجهة السادسة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق بوتش وريدج هولاند}

*المواجهة السابعة:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلى}

“بعد ذلك انطفأت الأنوار في صالة العرض وعزفت الموسيقى وفتح باب خشبي على المسرح ومشى براي وايت عبر الباب بمصباحه الخاص وتوجه إلى الحلبة ،وقدم وايت نفسه. قال وايت إنه كان سيفعل أي شيء الليلة للتأكد من أن الجميع يعرفون من هو. قال وايت إنه ينحدر من عائلة مصارعة مرموقة ،واقال ايضا إنه يريد فقط أن يكون رائعًا ، لكن ذلك لم يكن جيدًا بما يكفي.وإنه يجب أن يكون أعظم من ذلك وأوضح وايت أنه صنع وحشًا بنفسه وأنه لم يعد يشعر بالألم عندما ارتدى قناع ذا فيندى وقال إنه لا يمكن المساس به وإن الوحش الذي صنع نفسه له دمره ،وان لا أحد يحبه ، وأنهم يحبون فكرته ،ومن ثم ظهرت رسالة أخرى مشؤومة على الشاشة ، تسخر من وايت بشأن ارتداء قناعه مرة أخرى”.

*المواجهة الثامنة:-بطولة WWE العالمية بلا منازع*

{رومان رينز ,يفوز على, لوجان بول}

“لقد كان جيك بول شقيق لوجان بول بجانب الحلبة وكان يحاول مساعدة لوجان ،واثناء المواجهة ظهر سولو سيكوا من اجل الهجوم على جيك ولكن ظهر عدد كبير من الحكام من اجل ابعادهم عن بعض ،واثناء هذا ظهر فريق الاوسو ولكن قام لوجان بول بالقفز عليهم من اعلى الحلبة ،وعندما صعد لوجان للحلبة مرة اخرى كان رومان رينز فى انتظاره بعدة ضربات قاضية وقام بتثبيته ،واحتفظ بالالقاب ،وانتهى المشهد على هتافات الجماهير للنجم الكبير رومان رينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض كروان جول Crown Jewel 2022 الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x