wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناراسلمينيا 39مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

هل سيشارك جون سينا فى عرض راسلمينيا 39 ؟

المصدر:- INC

هل سيشارك جون سينا فى عرض راسلمينيا 39 ؟

لم ينجح جون سينا ​​في الفوز بأي مباراة طوال عام 2022 حتى الآن ، حيث جرت آخر مباراة مباشرة له داخل الحلبة في حدث WWE في مجرجان الصيف الكبير سمر سلام 2021 العام الماضى، حيث تمت هزيمته من قبل النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى. ومع ذلك ، فإن بطل العالم 16 مرة جون سينا الذى تحول إلى ممثل شهير يمكن أن يعود قريبًا إلى حلبة المصارعة ، كما كشف حساب WrestleVotes على تويتر لـ Give Me Sport .

“سينا يجب أن يكون هناك وسينا يجب أن يكون مصارعة ،” قال WrestleVotes. “أعلم أنه يلامس القاعدة في كثير من الأحيان ، وعلى الرغم من أن فينس مكمان اعتزل واصبح خارج الصورة ، لا يزال سينا ​​يحب هذا المكان WWE ، جون سينا ​​وتريبل إتش يحترمان بعضهما البعض.”

فمن المعروف ان مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 سينطلق من هوليوود العام المقبل ، وستقام في استاد SoFi في لوس أنجلوس ، والتي ستتواصل بالتأكيد مع مسيرة جون سينا الحالية خارج المصارعة.

فقد لعب ايضا موقع إقامة مهرجان راسلمينيا 39 دورًا كبيرًا في تورط ذا روك المشاع بشدة ، وانه من المحتمل أن يقوم بمواجهة النجم الكبير رومان رينز ابن عمه وبطل WWE العالمي بلا منازع.

حيث قال ايضا WrestleVotes: “إذا كان سينا يحاول شرعياً أن يكون” الروك القادم “، يجب أن يشارك فى مهجان راسلمينيا 39 التى ستقام في هوليوود ، وأعتقد أنه سيكون هناك وأعتقد أنه سيخوض مواجهة”.

شاهد ايضا:

اوستن ثروى يفقد حقيبة مونى ان ذا بانك ليلة امس

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x