wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفينس ماكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

هل سيقوم ترابل اتش بإعادة سى ام بانك الى WWE ؟

المصدر:- INC

هل سيقوم ترابل اتش بإعادة سى ام بانك الى WWE ؟

لا يزال مستقبل سي إم بانك في المصارعة مع احاد AEW غير واضح بعد معركته خلف الكواليس مع كيني أوميغا ويونغ باكس بعد عرض All Out لـ AEW الذى تم إقامته في شهر سبتمبر الماضى. وبحسب ما ورد تم تعليق جميع المصارعين الأربعة وتجريدهم من بطولة AEW ، في حين أطلق ايس ستيل، الذي شارك أيضًا في المشاجرة . مع التقارير التي تفيد بأن AEW يفكر في شراء عقد سى ام بانك ، وتساءل المشجعون بطبيعة الحال عن إمكانية عودة النجم الكبير سى ام بانك إلى WWE ، لكن رئيس WCW السابق إريك بيشوف – الذي كان يتبادل اللقطات اللفظية مع بانك منذ عام 2021 – لا يرى أي فائدة عودة سى ام بانك الى WWE.

ولكن هناك بعض التقارير التى تشير الى ان المدير الحالى المسؤول عن ادارة اتحاد WWE ترابل اتش يسعر جاهدا لاعادة النجم الكبير سى ام بانك الى WWE وتصفيت جميع الخلافات التى كانت بين النجم سى ام بانك والرئيس السابق للاتحاد فينس مكمان ،وتشير التقارير الى ان ترابل اتش يبحث عما يرغب به الجهور ويقوم بتفيذه داخل اسوار WWE ،وليس كما كان يفعل فينس مكمان الذى كان له منظور اخر للادارة ،وهى التخطيط المسبق دون العلم لما يرغب به الجمهور ،فهل سنرى سى ام بانك قريبا فوق حلبات WWE.

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 11/11/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x