wweأليكسا بليساخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراي وايتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تحذيرات لكريستيانو رونالدو عن انضمامه للمصارعة بعد كرة القدم

المصدر:- INC

تحذيرات لكريستيانو رونالدو عن انضمامه للمصارعة بعد كرة القدم

انتهت نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 مؤخرًا ، حيث فازت الأرجنتين بالكأس العالم لكرة القدم ، مما أضاف وسامًا آخر لمسيرة ليونيل ميسي المذهلة. يعزز هذا الجدل الذي يقوله العديد من مشجعي كرة القدم بأنه الأعظم على الإطلاق ، حيث كانت هناك مقارنة بينه وبين وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي خاض بطولة لنسيانها ،حيث خرجت البرتغال من دور الثمانية ، ولم يكن نجم مانشستر يونايتد السابق يشكل حتى التشكيلة الأساسية للمباراة.

ومع ذلك ، تحولل الجدال بين الجماهير الى ما هو التالي للنجم رونالدو ، لأنه لم يعد متعاقدًا مع “الشياطين الحمر”. بينما تشير جميع العلامات على ما يبدو إلى الانتقال بعيدًا عن إنجلترا ، فهل يمكن أن يميل إلى الانتقال إلى المصارعة؟ فإذا حدث هذا سيكون توقيعًا رئيسيًا لـ WWE بسبب شهرته العالمية ، وعندما تم سؤال نجم WWE ابولو كروز عن انضمام كريستيانو رونالدو لمجا المصارعة الحرةبعد كرة القدم قال” ليس معي هنا!” لا يزال يتعين أن يكون هناك لاعب كرة قدم رفيع المستوى ،ولكن لا يصبح فى مجال المصارعة الحرة ، على الرغم من قيام العديد من الرياضيين الآخرين بذلك. ولكن عندما يتعلق الأمر برونالدو ، فإن قيادته وتصميمه يمكن أن يأخذوه إلى أي مكان اخر.

واضاف كروز: “بصراحة ، مع هذه العقلية لتكون رياضيًا كبيرًا في العالم على هذا المستوى ، أعتقد أنه وفقًا للعقلية وحدها ، كان سيبلي بلاءً حسنًا.” عندما تبدأ الجزء المادي ، فهذه قصة مختلفة ، لأغلب الناس. ولكن مرة أخرى ،فهو رياضي من الطراز العالمي لذا لن أضعه أمامه.

شاهد ايضا:

ما هو وضع عقد النجم جولد بريج مع اتحاد WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x