wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصرحات ادم بيرس عن حقيقة طرده لبوبى لاشلى من WWE

المصدر:- INC

تصرحات ادم بيرس عن حقيقة طرده لبوبى لاشلى من WWE

من المعروف ان المدير ادم بيرس قام بإعطاء انظار للنجم العنيف بوبى اشلى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وهذا بسبب هجومه العنيف على النجم سيث رولينز ،وفى نهاية حلقة عرض الرو الماضى كانت هناك مواجهة كبرى بين بوبى لاشلى وسيث رولينز من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية امام اوستن ثروى حامل اللقب.

وكان من المفترض ان يفوز النجم بوبى لاشلى بهذه المواجهة ولكن الحكم مان غير قادر على العد سريعا لتعرضه لضربة قوية اثناء المواجهة ،وبعد ذلك استطاع سيث رولينز تثبيت لاشلى ،فغضب بوبى لاشلى غضب شدبد وكان سيقوم بالهجوم على الحكم ،ولكن ظهر حكم اخر ومنعه من ضرب حكم المواجهة ،فقام لاشلى بضربه فى وجهه ،وظهر ادم بيرس وقام بطرد لاشلى بسبب ما فعله.

ومؤخرا قام ادم بيرس بالكشف عن حقيقة طرده لبوبى لاشلى فى نهاية حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع ،حيث صرح قائلا “على الرغم مما قلته الليلة الماضية ، فإن بوبي لاشلي لم يُطرد”. “ستتم معالجة كل ذلك وسيكون له تداعيات. ولكن على الرغم من ذلك ، أشعر أنني بحاجة إلى الاعتذار لاتحاد WWE عن الطريقة التي أدرت بها نفسي. في هذه اللحظة ، سمحت لمشاعري بالتغلب علي ، وبصراحة ، قلت بعض الأشياء التي لا يجب أن أفعلها.

شاهد ايضا:

عرض NWA Power الاخير 13-12-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x