wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون سترومانترابل اتشترابيل اتشمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات برون سترومان عن ادارة ترابل اتش لإتحاد WWE

المصدر:- INC

تصريحات برون سترومان عن ادارة ترابل اتش لإتحاد WWE

كان عام 2022 هو عام التغيير بالنسبة لـ WWE ، حيث خضع الاتحاد لتحول مذهل من حيث رئيس مجلس الادارة وهذا المنصب الذى كان يشغله فينس مكمان إلى النجم الكبير ترابل إتش وزوجته ستيفاني مكمان ونيك خان.

وعلى هذا شهد العام عودة العديد من النجوم إلى WWE بعد إطلاق سراحهم من قبل نظام فينس مكمان، وكان أحد النجوم التى عادة هو الوحش براون سترومان.

عاد النجم برون سترومان من اجل الانتقام لوضعه السابق كمصارع على هامش العروض ،حيث كان ظهور الاول فى شهر سبتمبر الماضى ملفت لجميع الانظار ،وكان مفاجئ للجماهير.

وخلال مقابلة قام الوحش برون سترومان بإجراءها  مع تورنتو صن ،  تحدث سترومان على اتحاد WWE وعن تغيير النظام ، واصفًا تربل إتش بأنه “القوة الدافعة لحركة WWE.”

وعلق سترومان على القيادة الجديدة في WWE قائلا: “أعتقد أنه رائع”. “إنه تتطور دائمًا. لطالما قضيت وقتًا رائعًا مع فينس عندما كان مسؤولاً. لدي علاقة رائعة مع (ستيفاني مكمان وتريبل إتش) وهما شخصان رائعان ولديهما شغف كبير بالعمل و صناعة المصارعة.”

شاهد ايضا:

عرض ROH حلبة الشرف الاخير 10-12-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x