wweأليكسا بليساخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراي وايتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات ذا روك عن مستقبله لفيلم بلاك ادم

المصدر:- INC

تصريحات ذا روك عن مستقبله لفيلم بلاك ادم

لقد مر الآن أكثر من شهرين على إطلاق فيلم “Black Adam” بلاك ادم ، وهو فيلم دي سي يونيفرس ومشروع العاطفة الطويل لدواين جنسون ذا روك في دور السينما ، مما أدى في النهاية إلى استقطاب المعجبين والنقاد وحتى خبراء شباك التذاكر ، الذين انقسموا حول مدى نجاح الفيلم. ومع استمرار كل ذلك ، خضع دي سي يونيفرس لعملية إصلاح شاملة خارج الشاشة ، مع فريق جديد بقيادة صانع الأفلام جيمس جن ، واستحوذ على استوديوهات DC ، مما جعل مستقبل الشخصيات مثل بلاك ادم غير مؤكد.

فقد انتهت حالة التسؤلات اليوم ، مع انتقال جونسون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ببيان مطول يكشف عن مستقبل بلاك آدم القريب ، وربما حتى مستقبله على المدى الطويل ، في دي سي يونيفرس.

حيث كتب جونسون “أصدقائي المتحمسون”. “أردت أن أقدم لك تحديثًا طال انتظاره لـ Black Adam بخصوص مستقبل الشخصية في دي سي يونيفرس الجديد. لقد تواصلت مع جيمس جن ، ولن يكون Black Adam في الفصل الأول من سرد القصص. ومع ذلك ، وافق دى سى وسيفن بلاكز لمواصلة استكشاف أكثر الطرق قيمة التي يمكن من خلالها استخدام “بلاك آدم” في فصول الأكوان المتعددة في العاصمة.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

هل سيكون هناك تحالف جديد بين اليكسا بليس وبراى وايت ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x