wweأليكسا بليساخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناكيفن أوينزكيفن اوينزكيفين اوينزمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات كيفين اوينز عن مشاركته مع جون سينا

المصدر:- INC

تصريحات كيفين اوينز عن مشاركته مع جون سينا

من المعروف ان العداوة التى بين كيفين اوينز وفريق ذا بلودين قد تطورت كثيرا فى الفترة السابقة ،وعلى هذا لجأ النجم كيفين اوينز الى النجم الكبير جون سينا ،وهذا من اجل مشاركته فوق الحلبة لمواجهة النجم رومان رينز والنجم سامى زين فى حلقة عرض سماك داون التى ستقام ليلة عيد الميلاد.

وعلى هذا قال أوينز في برنامج “هيت هيت مع بيتر روزنبرج عن مشاركته للنجم جون سينا الاسبوع المقبل” : “انتهى بنا المطاف بالعمل معًا طوال الصيف” .  ثم أوضح أن سينا لم يكن بحاجة إلى أن يكون شغوفًا كما كان في ذلك الوقت ، لكنه كان لا يزال – بعد كل شيء ، كان اختراق هوليوود له يقترب.

واضاف قائلا “،سواء كان يظهر في كل حدث مباشر أو يشاهد الشاشة أثناء عدم وجوده في الحلبة ، كان سينا دائمًا موجودًا. وتابع: “لقد رأيت في جون سينا ما كنت أنا عليه ،” لكنني رأيت ذلك لأن هذا الرجل لا يحتاج إلى القيام بأي من هذا ، فهو يريد فقط أن يفعل ذلك. الآن نصل إلى الفريق في مواجهة مواجهة عنيفة الأخيرة لهذا العام ، إنه مجرد شيء آخر يمكنني إضافته إلى قائمة التجارب التي مررت بها في WWE والتي هي خيالية وأنا ممتن جدًا لها ”

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 23-12-2022 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x