wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-12-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق بالى وايوا سكاى وتاكودا كاى فى صالة العرض ،ومن اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بين بايلى واليكسا بليس للتأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،ولكن تظهر النجمة الكبيرة بيكى لينش من الخلف وتقوم بهجوم عنيف على ايوا سكا وتاكودا وتقوم بإبعادهم عن الحلبة بإستخدام الكرسى المعدنى ،ومن ثم تظهر النجمة اليكسا بليس للاستعداد لمواجهتها امام بايلى”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل لبطولة السيدات لعرض الرو*

{اليكسا بليس ,تفوز على, بايلى}

“يعد انتهاء المواجهة تقوم بلير بالوقوف وجها لوجه امام بليس فوق الحلبة ،ولكن بلير تقوم بمصافحة بليس ولكن تقوم بليس بعناق بلير ،وفى هذا الوقت يظهر شعار براى وايت على الشاشة ويختفى سريعا ،ويبدوا على النجمة اليكسا بليس التغير فى شخصيتها وتحاول الهجوم على بلير ولكنها تستعيد وعيها سريعا ويبدوا عليها الارتباك وتغادر سريعا”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاحتفال عيد ميلاد النجم كيرت انجل فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يظهر فريق الفا اكاديمى ويقترب منهم المذيع ساكستونويسألهم عما حدث لهم يوم الجمعة الماضية وما هو شعورهم بعد هجوم كيرت انجل عليهم ،واثناء هذا يظهر فريق اوك ويقومون بالسخرية منهم بسبب هجوم انجل عليهم بالحليب”.

*المواجهة الثانية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يظهر ديكستر لوميس وجونى جار جونى خلف الكواليس وهم يتحدثون لتبادل الأفكار حول طرق إنفاق الأموال التي كسبها لوميس في لعبة البوكر”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس وأكيرا توزاوا}

“وبعد يظهر لوميس وجارجونى وهم يقومون بشراء الكثير من المنتجات بالنقود التى ربحها لوميس ،ومن ثم يظهورن فى صالة العرض ويقمون بتوزيع المتجات على الجماهير ،واثناء هذا يظهر شخص مقنع ويقوم بسرقة نقود لوميس ويتضح بعد ذلك انه ذا ميز ،ولكن يقوم ادم بيرس بإيقافه لإعادة الاموال الى لوميس ،فيخبره ميز ان هذه امواله ويفعل اى شئ ليعيدها ،ويطلب مواجهة اعادة امام لوميس ليستعيد امواله فيواق لوميس على المواجهة ويتم الاعلان عنها رسسميا من قبل WWE”.

*المواجهة الرابعة*

{ايوا سكاى ,تفوز على, كانديس لاري}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم فريق ذا بلودين على الايس فى حلقة عرض الرو الاسبوع الاضى ،وكيف كان هجوم سولو سيكوا على مات ريد ،ومن ثم يظهر كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كاثى كيلى ويقاطعه النم الايس ويتحدث عما حدث مع ريدل ويطلب من اوينز ان يدعمه ولكن اوينز يذكره بما كان يحدث بينهم فى الونة الاخيرة ،فيخبره الايس انه حزقيال كان شقيقه ،فيغادر اوينز وهو محبط”.

*المواجهة الخامسة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, الايس}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم سيكوا بالهجوم على الايس بطريقة وحشية ،ولكن يظهر النجم كيفين اوينز ويقوم بإنقاذ الايس من يد سيكوا ،ويهرب الاخير مع سامى زين ،وعندما كان الايس يحاول ان يشكر اوينز ،يقوم الاخير بهجوم عنيف عليه ويغادر”.

*المواجهة السادسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, اسكا}

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

تصريحات برون سترومان عن ادارة ترابل اتش لإتحاد WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x