wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-12-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور فريق ذا بلودين وسط هتافات صاخبة من الجماهير ،ومن ثم يتحدث النجم جيمى اوسو عن احتفالهم بالنجم سامى زين الذى كان افضل مصارع فى مواجهة حرب الالعاب ،وهذا بعد ان اثبت ولاءه لهم ،ومن ثم تحدث جاى اوسو على ان النجم سامى زين استطاع ان يكسب احترامه بعد ما فعله فى هذه المواحهة ،ومن ثم قاموا بالمصافحة جميعا”.

“واثناء هذا يظهر فريق ذا برولينج بريست فى صالة العرض ،ويتحدث شيمس عن غضبه الشديد لما حدث من سامى زين ويخبره بأن الليلة ستكون ليلة قتال ،وعليه مواجهته”.

*المواجهة الاولى*

{سامى زين ,يفوز على, شيمس}

“لقد فاز سامى زين فى هذه المواجهة بعد تدخل كبير من فريق الاوسو ،واثناء المواجهة كانت هناك معركة بين فريق ذا برولينز وفريق ذا بالودين اسفل الحلبة”.

“وعقب انتهاء المواجهة ظهر النجم كوفى كينجستون خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة ميغان مورانت واعلن عن مشاركته فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2023 ،واثناء حديثه ظهر فريق ابريم وقاموا بالسخرية منه ،ولكنه اخبرهم بأنه يعلم انهم يريدون مواجهة ،ولكن شريكه اكزفيير وودز ليس متواجد الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير براى ويت خلف الكواليس وكان يقول إن المجتمع منح الجميع أسلوب حياة فخمًا يدور حول التكنولوجيا ، ونسي الناس أنهم كانوا حيوانات برية ذات يوم. يقول إن البعض يجب أن يموت حتى يتمكن الآخرون من العيش ، لكن لا أحد يريد التحدث عن ذلك لأنه سيُنظر إليهم على أنهم غريب الأطوار. يقول إنه لم يكن الشخص الذي يؤذي لوس أنجلوس نايت ، لكنه يقول إنه سمعه. يقول إنه لو كان هو من هاجمه ، ليعرف الجميع لأنه “لن يبق منه أحد”.

*المواجهة الثانية*

{شاينا بازلر ,تفوز على, ايما}

“بعد انتهاء المواجهة تستمر بازلر فى هجوم عنيف على ايما ،وتحاول إصابة ذراعها ،ولكن تظهر سريعا النجمة شوتزى من اجل انقاذها ،ولكن تقفها النجمة روندا روزى ،وبعد ذلك تظهر النجمة راكيل رودريغيز التى تجعل النجمة شاينا بازلر تترجع عما كانت تفعله”.

*الواجهة الثالثة*

{غونتر ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“اثناء المواجهة يظهر النجم العنيف برون سترومان ويقوم بالاطاحة بفريق برايم بسبب تدخلهم فى المواجهة ،بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس وكان زين يقترح عليهم الخروج لتناول الطعام ،فيخبره سولو سيكوا بأنه سيذهب معه بدلا من الاوسو ،وعندما يغادرون ،يظهر شيمس ويقوم بهجوم عنيف على فريق الاوسو”.

“بعد ذلك يظهر فريق بايلى تاكودا ويوا سكاى فى صالة العرض ،وتحدثوا مع الجماهير عن استيائهم الشديد لما حدث فر مواجهة حرب الالعاب ،وان الجماهير كانت تهتف لبيكى لينش بدلا من الهتاف لهم ،وهذا الامر هو السبب الرئيسى لخسارتهم ،واثناء هذا تظهر النجمة ليف مورجان تخبر الجميع ان لديها مشكلة ،وتقوم سريعا بالهجوم على تاكودا كاى وايوا سكاى وتطيح بيهم ،وعندما كانت تحاول الهجوم على بايلى ،قام فريق بايلى بالاطاحة بها ،ولكن تظهر النجمة تيجان نوكس وتقوم بإنقاذها ،وتحدث معركة عنيفة بين الطرفين”.

*المواجهة الرابعة :-بطولة كأس العالم*

{ريكوتشيه ,يفوز على, سانتوس إسكوبار}

“بعد انتهاء المواجهة احتفل النجم ريكوتشيه بكأس العالم مع الجماهير ،ولكن يظهر النجم غونتر بطل القارات وكان يحدق بالنجم ريكوتشيه اشراة منه لوجود منافسة بينهم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x