wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 30-12-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير براى وايت فى صالة العرض وهو يقوم بتقديم نفسه للجماهير ،وقال انه لا يعتبر نفسه شخص جديد بالرغم من محاولاته فى ذلك ،وهذا لانه يندم على الكثير من الاشياء التى يقوم بفعلها مثل ضربه للمصور فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،واثناء هذا يظهر النجم لوس انجليس نايت وتحدث مع وايت واخبره انه محتال وهذا لانه دفع لاحد الرجال مال من اجل الظهور وهو يرتدى زى الهم هودى ،وهذا ليثبت للجميع انه شخص يحب الاعتاء على الاخرين ،ومن ثم اعلن رسميا انه سيشار فى المعركة الملكية للرجال من اجل ضرب وايت”.

“فيقوم براى وايت بالرد عليه ويخبره ان الوقت قد حان ليشعر العالم بقسوته ،وقام بتحدى لوس انجليس ،ومن ثم ظهر العم هودى فى شاشة العرض وقال “استمتع بما أنت عليه” و “احتضان الظلام” ،ويتجه نايت الى الحلبة وهو متوتى ويقوم بالتحديق فى وايت ولكنه يغادر سريعا الى خلف الكواليس”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يطرق باب فريق ذا بلودين ويظهر بول هيمان ويقوم بإحتضان وين ويسأله عن سبب طرقه للباب ،فيخبره زين انه يريد الاتفاق مع رومان رينز على طريقة خوض مواجهتهم الليلة ،فأخبر هيمان انه سيتحدث مع رينز نيابة عنه وانه يجب ان يسبق الجميع دائما”.

*المواجهة الاولى*

{سولو سيكوا ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم فريق الاوسو وسولو سيكوا بالهجوم على شيمس ،واثناء هجومهم عليه يظهر النجم الكبير دور ماكنتير مسجلا عودته من الاصابة ،ويقوم بالهجوم على فريق ذ بلودين وطردهم من الحلبة ويقف فوقها مع فريق ذا برولينج بريست”.

*المواجهة الثانية:-بطولة السيدات*

{روندا روزى .تفوز على, راكيل رودريغيز}

“عقب انتهاء المواجهة تظهر النجمة شارلوت فلير مسجلة عودتها المفاجأة بعد غياب طويل وتقوم بتحدى روندا روزى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى الحال ،فتقبل روزى التحدى”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة السيدات*

{شاروت فلير ,تفوز على, روندا روزى}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع رينز عن استراتجيتهم فى خوص المواجهة ،ويسأله هل يغضب عندما يهتف له الجمهور ،وبعد ذلك يتم عرض كقطع فيديو لإعتقال النجم دومينيك مستريو ،ومن ثم يظهر الغديد من فرق سماك داون خلف الكواليس خلف الكواليس وهم يتسألون عما حدث”.

“بعد ذلك يظهر فريق ابريم فى صالة العرض ويتحدث لودفيج كايزر عن عام 2022 ،وانه كان عام غونتر وانه لا يوجد مصارع فى سماك داون يستطيع اخذ لقب بطولة القارات منه ،ومن ثم يقوم بعرض مقطع فيديو يلخص فوز غونتر على جميع خصومه ،ولكن يقاطعه الوحش برون سترومان ويخبرهم انه لم يكن متواجد فى هذا الفيديو لان غونتر لم يهزمه ،وقام سترومان بالهجوم عليهم وتمكن من الاطاحة بفريق ابريم خارج الحلبة”.

“ولكن تمكن غونتر فى الهجوم على سترومان لإستخدام كرسى معدنى ،وقام العديد من المسؤولين بالتدخل لإنهاء هذه المعركة ،ولكنهم لم يستطيعوا ،فظهر النجم ريكوتشيه بجانب سترومان وكان يمسك كرسر معدنى ليساعده ،فقام فريق ابريم بالهروب سريعا لخلف الكواليس”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق جون سينا وكيفين اوينز ,يفوز على, فريق رومان رينز وسامى زين}

“لقد قام كيفين اوينز وجون سينا بتقديم اداء رائع معا ،وقام سينا بجعل كيفين اوينز يقوم بضربته القضاية على رومان رينز وسامى زين ،وفى النهاية استطاع اوينز تثبيت زين وفاز بالمواجهة مع سينا ،وقاموا بالاحتفال طويلا مع الجماهير ،وانتهى المشهد واخر حلقات سماك داون فى عام 2022 بإحتفال سينا واوينز”.

قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

كان نفسي مباراه سينا واوينز ضد سامي ورينز تكون علي بطوله الحزام علشان رينز يخسر حزام wwe لاني مليت من الموضوع ده لازم رينز يخسر الحزام بأي طريقه لانه أصبح مقزز ومكروه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x