wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2023مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

اخبار تشير لعودة محتملة لسى ام بانك الليلة فى الرويال رامبل 2023

المصدر:- INC

اخبار تشير لعودة محتملة لسى ام بانك الليلة فى الرويال رامبل 2023

يمكن بسهولة اعتبار بطل العالم السابق لاتحاد AEW سى ام بانك هو احد اكثير المصارعين المشهورين فى الوقت الحالى ،فمن المعروف ان النجم سى ام بانك لم يظهر فى عروض AEW منذ مشاجرته مع النجم كينى اوميجا خلف الكواليس في عرض AEW All Out 2022 ،فقد تمت إصابة النجم سى ام بانك فى هذا العرض ،ومنذ هذا الوقت اصبحت هناك تسؤلات كثيرة حول عودة النجم ى ام بانك الى اتحاد WWE ،وهذا لانه لم يتم التحديث عن حالة سى ام بانك حول عقده الحالى مع اتحاد AEW.

وعلى هذا هناك احتمالية كبير لعودة النجم سى ام بانك الليلة فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2023 خاصتا بعد تصرحات النجم الكبير سيث رولينز حول عودة النجم سى ام بانك الى اتحاد WWE حيث قال ” ابق بعيدًا. ابق بعيدًا ، أيها السرطان. ابتعد عني إلى الأبد.”

وااف رولينز ايضا”أنا لا أحب فيل. إنه أحمق. أوه ، هل اكتشفنا ذلك للتو؟ لقد توصلنا إلى الأمر هناك [في AEW] ، لقد عرفنا ذلك هنا. لا أريده أن يعود. اذهب وافعل شيئًا آخر . ”

وها الامر يشير الى ما حدث قبل ذلك عند عودة النجم الكبير كودى رودس العام الماضى عندما قام سيث رويلنز بتصريحات مشابة لهذه ،وعاد رودس فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2022 العام الماضى.

شاهد ايضا:

حصريا شاهد الان كيف كانت عودة بروك ليسنر قبل الرويال رامبل 2023 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x