wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفينس مكمانمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

اخبار عن عودة فينس مكمان المحتملة لإدارة WWE

المصدر:- INC

اخبار عن عودة فينس مكمان المحتملة لإدارة WWE

‘ذا كانت هناك اخبار مثيرة فى عالم المصارعة الحرة تم إصدارها خلال عام 2022 ،فلن يكون هنا اهم من الخبر الذى تم الاعلان عنه في يوليو 2022 ، حيث أعلن الرئيس التنفيذي السابق لـ WWE فينس مكمان فجأة عن تقاعده بسبب ادعاءات مختلفة حول اختلاسه اموال من الشركة وصولا إلى الاعتداء الجنسي. افترض العديد من المراقبين أنه سيدير ​​WWE حتى يوم وفاته ؟

ولكن بعد كل الادعاءات التى حدث خلال عام 2022 تفاجئ الجميع بأن فينس مكمان لن يعمل على ادارة WWE فقد استطاع هذا الرجل ان يجعل WWE تتربع على عرض اتحادات المصارعة الحرة حول العالم ،واستطاع ايضا ان يجعل هناك اسماء خالدة فى هذا المجال مثل الاسطورة اندرتيكر وجون سينا وذا روك وغيرهم من الاسماء التى يذكرها من يحب المصارعة ومن لا يحبها.

ولكن مؤخرا كشفت العديد من المصادر القريبة من اتحاد WWE ان هناك بعض التغيرات التى تحدث حاليا داخل ادارة WWE ،وان تلك التغيرات تشير الى احتمال كبير لعودة فينس مكمان للادارة مرة اخرى وتوليها بجانب ترابل اتش ،فقد ذكر ترابل اتش فى العديد من اللقاءات انه مزال يتعلم من فينس مكمان وان يلجأ اليه فى العديد من الامور ،وهذا يشير الى ان فينس مكمان مزال يمتلك قرار العودة فهل سنشاهده يعود مرة اخرى.

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 2/1/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x