wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

تصريحات بوبى لاشلى عن عودة ذا روك فى مهرجان راسلمينيا 39

المصدر:- INC

تصريحات بوبى لاشلى عن عودة ذا روك فى مهرجان راسلمينيا 39

يعد مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 فى اذهان العديد من المصارعين داخل WWE فى الاسابيع الاخيرة ،ولكن مع التغيرات التى حدثت مؤخرا داخل ادارة WWE ،ظهر العديد من النجوم التى تحدثت عن مشاركتها فى هذا الحدث الكبير ،وهذا بعد ان تم الكشف عن التغيرات التى ستقام فى مهرجان الرويال رامبل 2023 ،الذى تتوالى نتائجه الى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39.

وبعد التغيرات التى حدثت مؤخرا فى الاتحاد فهناك علامة استفهام كبيرة يطرحها المصارعين حول ما سيحدث فى هذا الحدث الكبير ،هل سيشارك النجم العالمى ذا روك للوقوف امام النجم رومان رينز ومواجهته على لقب البطولة ،ام سيكون النجم المنافس هو احد مصارعين WWE الحاليين.

وعلى هذا قام بوبى لاشلى بمداخلة هاتفية مع Wrestle Binge وتحدث عن مشاركته فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 وعن احتماليت مشاركة النجم ذا روك حيث قال  “إن الصخرة نجم ضخم ، إذا عاد ، فسوف يجلب لنا الكثير من الشهرة. وكوني في هوليوود هذا العام ، أعتقد أنه ستكون هناك فرصة جيدة لعودته.”

وتحدث ايضا لاشلى واوضح ما الذى يعرفه عن عودة النجم ذا روك حيث قال “لا نعرف شيئًا. لا أعرف حتى ما سأفعله الشهر المقبل” ، “الجميع يحب أن يرى الصخرة ؛ إنه نجم ضخم … سيكون ذلك جيدًا لـ كلنا.”

شاهد ايضا:

ترابل اتش يخطط لأحداث مفاجئ فى مهرجان الرويال رامبل 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x