wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

شاهد ما قاله غونتر عن انتقاله من NXT الى العروض الرئيسية ؟

المصدر:- INC

شاهد ما قاله غونتر عن انتقاله من NXT الى العروض الرئيسية ؟

تحدث مؤخرا النجم العنيف غونتر عن انتقاله من العرض الاصفر WWE NXT للموهوبين الى العرض الرئيسر سماك داون ،وتحدث ايضا عن الصعوبات التى واجهته حتى ابيث قوته فى العرض الازرق سماك داون وكيف استطاع الوصول الى لقب بطولة القارات والحفاظ على اللقب منذ حمله حتى الان.

واثناء مقابلة صحفية قام بإجراءها غونتر مع Dallas Morning News ، أوضح لماذا كانت الأمور صعبة بعض الشيء بالنسبة له ولودفيج كايزر مع الانتقال الى العرض الرئيسر سماك داون ،حيث قال غونثر: “بادئ ذي بدء ، كان الأمر صعبًا عندما انتقلت أنا ولودفيج فقط وبقي فينشى في الخلف”. “والتواجد معًا مرة أخرى أمر رائع.”

أعرب عونتر ايضا عن امتنانه لقدرته على السفر مع أفضل أصدقائه ، كايزر وفينشى وقال إن جزءًا مما يجعل التواجد مع الأصدقاء على الطريق أمرًا مثاليًا هو أنك لست مضطرًا لخوض التجارب والمحن بمفردك. ذهب بطل القارات غونتر ايضا لمناقشة العمل الجاد الذي قام به كايزر وفينشي للوصول إلى ما هو عليه الان.

واضاف ايضا “في الحلبة ، أنا فخور للغاية بكليهما”. “أعتقد أنهم عملوا بجد في NXT لفترة طويلة جدًا. والآن هم على المنصة التي يستحقونها ، وهم يستحقون أن يتم رؤيتهم. كلاهما مصارعان جيدان للغاية.”

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 13-1-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x