wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

من خلف الكواليس اهتمام كبير من ذا روك لمهرجان راسلمينيا 39

المصدر:- INC

من خلف الكواليس اهتمام كبير من ذا روك لمهرجان راسلمينيا 39

هناك الكثير من الجماهير التى فى انتظار رؤية النجم الكبير ذا روك فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 ،الذى سيتم انطلاقه فى الثانى من شهر ابريل 2023 المقبل ، وفقًا للنشرة الإخبارية Wrestling Observer ، أشار دواين جونسون إلى أنه لن يكون لديه وقت للدخول في الشكل الذي يريده. في مواجهة الحدث الرئيسى مع رومان رينز فى راسلمينيا 39 – ما لم يغير رأيه بسرعة بخلاف ذلك.

دعونا نواجه الأمر – دواين جونسون “ذا روك” رجل مشغول للغاية. في الأشهر الأخيرة ، حيث امتلاء وقت بسبب فيلمه الجديد بلاك ادم ،وهذا بالاضافة الى إنتاج فيلم “Red One” في نهاية العام ، استعدادًا لإعادة إطلاق دوري XFL لكرة القدم ، وجميع المشاريع الأخرى التى شاركها مع شركة إنتاج Seven Bucks.

ومع كل هذا لن يكون لدى ذا روك الكثير من الوقت حتى يتدرب من اجل التدريب للاستعداد لمواجهة راسلمينيا 39 ،ولكن بالرغم من كل هذا يشير ذا روك الى انه من المحتمل ان يشارك بشكل او بأخر فى هذا الحدث الكبير ،ويعل ذا روك ايضا عن اشتياقه الكبير للمصارعة الحرة والوقوف فوق الحلبة.

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 20/1/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x