wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-1-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق ذا بلودين وهم يتجهون نحو صالة العرض وقام سولو سيكوا بالهجوم على حارس الامن ،ومن ثم قاموا بإقتحام صالة العرض ،وكان سامى زين يتحدث مع الجمهير فظهر كيفين اوينز عند المدخل فأخبره زين بأن لا يتكلم لانهم ليسوا فى مزاج جيد الان بسبب خسارتهم فى حلقة سماك داون يوم الجمعة الماضية ،فيقوم اوينز بالرد عليه قائلا بأنه يريد ان يلكه فى وجهه بدلا من اخبااره ماذا يفعل ،فيقوم المدير ادم يرس بمقاطعتهم وكان برفقته عدد كبير من رجال الامن واخبر فريق ذا بلودن ب‘نهاء ما يفعلونه الان ،ولكن سولو سيكا يقوم بالهجوم على رجال الامن ،وتحدث معركة بين اوينز وبلودين فيخبرهم بيرس بأنهم جمعا فى مواجهة كبيرة الليلة”.

“بعد ذلك تظهر لنجمة الكبير بيانكا بلير فى صالة العرض وهى تتحدث مع المذيعة عن مواجهتها امام النجمة اليكسا بليس ،فتقول بلير انه لا يوجد عودة للخف الان ،وان بليس لن تكون قادرة على انتزاع اللقب منها”.

“بعد ذلك يظهر بيرس خلف الكواليس وهو منزعج بسبب فريق ذا بلودين ويتم التوضيح ان ميفين اوينز سيشارك فريق ذا ستريد برفيتس والايس لمواجهة فريق ذا بلودين ،ويخبرهم بيرس ان اوينز وبرفيتس سيواجهون سامى زين والاوسو ،اما سيكوا سيواجه الايس”.

*المواجهة الاولى:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, اليكسا بليس}

“اثناء المواجهة ظهر احد الاشخاص بين الجماهير وهو يرتدى قناع العم هودى ،وكان يقف امام بليس مباشرا فقامت بليس بالتحدق به ومن ثم تحولت الى شخص عنيف حيث قامت بالهجوم على الحكم ،قامت بهجوم عنيف على بلير وجعلتها تنزف ،وتعمدت إصابتها بالسلم المعدنى ،ومن ثم قامت بليس بالمغادرة وكان ريجال الاسعاف يحاولون الاطمئنان على بلير قبل نقلها”.

“لعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للترويج عن مواجهة بطولة الولايات المتحدة ،وبعد ذلك يظهر اوستن ثروى حامل اللقب خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كاثى ومان يتحدث عن ثقته فى خوض مواجهة امام سيث رولينز ،ويقول ان غير قلق على الاطلاق وانه واثق من الفوز”.

*المواجهة الثانية:-حرب الشوراع*

{سولو سيكوا ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الثالثة*

{فريق سامى زين والاوسو ,يفوز على, فريق كيفين اوينز وذا ستري برفيتس}

“بع انتهاء المواجهة كان سيتم هجوم عنيف على كيفين اوينز من قبل فريق ذا بلودين ،ولكن يظهر النجم دور ماكنتير وشيمس ويقومون بالهجوم على فريق ذا بلودين وطردهم من الحلبة “.

*المواجهة الرابعة*

{دكستر لوميس ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم كودى رودس وهو يتحدث عن عودته الى حلبات WWE فى مهرجان راسلمنييا 38 ،وكيف كانت رحلته للعودة ،بالاضافة الى الاصابة الشديدة التى تعرض لها فى صدره”.

“بعد ذلك يظهر فير كنترول دمينج فى صالة العرض وكانت بايلى تهنئ الجماهير بالعام الجديد ،وتخيرهم بأن ظهور فريقها العام الماضى امر جيد ،وانها افضل بالتواجد بجوار داكوتا كاى وايوا سكاى ،ومن ثم تسخر من فوزها على بيكى لينش ،واثناء هذا تظهر لينش وتطلب من بايلى ان تغلف فمها وتخبرها لنيش انها شحص محتال ،وهذا لانها تقوم بالعمل السهل وتترك العمل الشاق على كاى واسكاى ،ولهذا قامت بإقتراح خوض مواجهة فردية بينهم ،ولكن بايلى ترفض اقتراح لينش ،فخبرتها بايلى انها ستجعلها فى اخبار مع كاى وسكاى الليلة وستجعلها تختار شريكا مناسبا ،فأخبرتها لينش ان لن تختار شريك وستقوم بمواجهتهم معا”.

*المواجهة الحامسة*

{فريق كنترول ,يفوز على, فريق بيكى لينش وميشين}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاعتقال النجم دومينيك مستريو من منزله ليلة عيد الميلاد ،وكان دومينك يفكر فى دخوله السجن ،ويوجه رسالة الى ريا ريبلى ويخبرها بأن سيرها قريبا”.

*المواجهة السادسة:-بطولة الولايات المتحدة*

{اوستن ثروى ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد كاد سيث رولينز ان يفوز عدة مرات فى هذه المواجهة ولكن تمت إصابة الحكم فتأخر الحكم الاخر فى الوصول والعد على اوستن ثروى عندما تم تثبيته من قبل رولينز ،واستطاع ثروى رد الهجوم على رولينز وتثبيته سريعا ،وفاز بالمواجهة”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

برون سترومان ينافس لاول مرة على لقب كبيرث بعد عودته

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x