wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 20-1-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لمواجهة النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر فريق ذا بلودين وهو يتجه نحو صالة العرض ،ويظهر سامى زين وهو يقوم بمصافحتهم جميعا ولكن رينز لم يقبل مصافحته ،ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتير وشيمس وهم يستعدون لمواجهتهم ضد فريق ذا فايكنج”.

*المواجهة الاولى:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق دور ماكنتير وشيمس ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز وبول هيمان خلف الكواليس للاستعداد لتوقيع عقد المواجهة وكان زين يحاول الحدث مع رينز ويسأله عن سبب عدم مصافحته ،فأخبره ،رينز انه مستاء لما حدث منه اثناء مواجهته امام كيفين اوينز فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى”.

“بعد ذلك يظهر النجم لويس انجليس نايت فى صالة العرض وهو يتحدث فى الميكرفون ويطلب من شخص ما ان يوضح الامور حولما إذا كان النجم براى وايت هو العم هودى ام لا”.

*المواجهة الثانية*

{لويس انجلس نايت ,يفوز على, جريج جونز}

“بعد ذلك يتم تشغيل مقدمة فايرفلاي فنهاوسومن ثم تظهر جميع الشخصيات لاى ان يظهر النجم براى وايت والذى يقم بالترحيب بالجماهير ويتحدث معهم حول انتظاره فى الاستمتاع مع اصدقاءه مرة اخرى ،وان مواجهة بيتش بلاك التى سيقوم بخوضها فى الرويال رامبل 2023 ستكون فى الظلام وان الخوف من الظلام امر طبيعى ،ولكن يظهر العم هودى ويخبره انه يملك كل ما يحتاج اليه”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق هيت راو ,يفوز على, فريق لوثاريوس}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض سماك داون ،ومن ثم توجه رسالة الى سونيا ديفيل وتخبرها بأن إذا كان لديها مشكله معاها فعليها مواجهتها ،واثناء هذا تظهر النجمة سونيا ديفيل ،وتسألها فلير عما ترغب فتخبرها ديفيل انها ترغب فى المنافسة على اللقب مرة اخرى ،فتقوم فلير بالرد عليها وتخبرها بأنها لا تستحق هذا ،فتقوم ديفيل بإهانتها وتخبرها انها متعجرفة ،فتقوم فلير بإخبارها بأن عليها التركيز على الفوز بالمعركة الملكية من اجل الوصول لها ،واثناء حديثهم يظهر المدير ادم بيرس ويقوم بإنهاء الحديث بينهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع مدير اعماله بول هيمان ويسأله عن رأيه حول سامى زين ،فيخبره هيمان انه يدعم كل ما يرديده ،فبخبره رينز بأن من الافضل ان يكون زين فى صفه بدلا من اوينز”.

*المواجهة الرابعة:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق امبريم ,يفوز على, فريق ريدج هولاند وبوتش}

“بعد ذلك يظهر بول هيمان وهو يتحدث مع سامى زين ويخبره بأن رينز يرغب فى رؤيته ،بعد ذلك تظهر النجمة شاينا بازلر خلف الكواليس وهى تتحدث مع المصارعات وتخبرهم بأنها ستقوم بالانهاء عليهم فى المعركة الملكية بمهرجان الرويال رامبل 2023”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق ليجادوا ديل فنتسما ,يفوز على, فريق ماكس مان موديل}

“بععد ذلك يظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وبرفقته بول هيمان ،ومن ثم يأتى سامى زين فيخبره رينز بأنه تم قبوله كأحد اعضاء مجلس فريق ذا بلودين ،فيظهر على زين السعادة الشديدة ويتوعد لرومان رينز بأنه سيفعل الافضل دائما لفريق ذا بلوين وسيقوم بتنفيذ كل شئ يطلبه منه ،فيخبره رينز بأن عليه ان العثور على فريق ذا اوسو وان يقوم بتجهيز عربات الدفع الرباعى وان يقوم بتجهيز طائرتهم الخاصة”.

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز وبرفقته بول هيمان وسولو سيكوا والمدير ادم بيرس وهم يتجهون نحو الحلبة ،وعندما يصعد رينز فوق الحلبة يتفاجئ بهجوم عنيف من قبل كيفين اوينز ،ويقوم اوينز بالاطاحة بسلو سيموا وبفريق الاوسو ،ومن ثم يقوم بتوقيع العقد والمغادرة سريعا قبل وصول سامى زين اليه ويهرب نحو الجماهير ،ويظل زين واقف يحدق به ،وانتهى المشهد على هذا”.

قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x