wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 6-1-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور فريق ذا بلودين حول طاولة المعلقين ،فقد قاموا بالاستحواذ عليها والاعلان عن بيان رسمى من قبل الزعيم القبيلى رومان رينز بطل WWE بلا منازع ،ومن ثم ظهر رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،وتحدث رينز مع الجماهير واخبرهم ان عليهم الاعتراف به ،وانه سيفعل ما يريدون ،كما انه يرغب فى سماع ما يرغب به سامى زين الذى اصبح له شعبية كبيرة “.

“فيتحدث زين عن رغبته فى الاستحواذ على عرض الرو ايضا للنتقام من كيفين اوينز ،وهذا لان فكرة خسارتهم الاسبوع الماضى امام اوينز وجون سينا امرا مضحكا ،ولكن يقاطعه رينز وهو غاضب ويصرخ فى ووجه ،ويخبره بأنه يريد ان يأخذ مكانه كزعيم للفريق ،واثناء هذا يظهر كيفين اوينز ويقول لرومان رينز ان المشكلة معه وليس مع زين ،ولهذا يرغب فى خوض مواجهة ضده على لقب البطولة ،ولكن رينز يخبره بأنه لا يهتم لامره”.

*المواجهة الاولى*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد ذلك قام المذيع مايكل كول بالاعلان رسميا عن إقامة مواجهة على لقب بطولة WWE بلا منازع بين رومان رينز وكيفين اوينز فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2023 ،بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وكان يحاول الدخول للحديث الى رومان رين ولكن يعارضه بول هيمان ويخبره بأن الوقت غير مناسب حاليا ،وان عليه الحديث معه فى وقت لاحق ،ولكن زين يذكره بما قاله من قبل وهو ان عليه دئما التقدم بخطوات الى الامام”.

*المواجهة الثانية*

{فريق كاريون كروس وسكارليت ,يفوز على, فريق ماكادب موس وايما}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو يظهر فيه كلا من دور ماكنتير وشيمس فى حانة جيرى لولير فى وقت سابق من اليوم ،وكانوا يقوموا بصفع بعضهم البعض وهم يضحكون ويقول شيمس إذا كانوا يفعلون هذا ببعضهم ،إذا فماذا سيفعلون بفريق الاوسو”.

“ومن ثم تظهر النجمة الكبيرة شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض سماك داون فى صالة العرض وهى تتحدث مع الجماهير وتخبرهم انها تعلم ان الجميع يرغب فى قول شكرا لها لانها قامت بالانهاء على روندا روزى ،ولكنها لن تقف عند هذا فقط بل ستقوم بسحق اى شخص يقف امامها ،واثناء هذا تظهر سونيا ديفيل وتقوم بتحدى فير على البطولة ،فتوافق فلير فى الحال”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة السيدات*

{شارلوت فلير ,تفوز على, سونيا ديفيل}

*المواجهة الرابعة:-تصفيات رويال رامبل*

{ريكوتشيه ,يفوز على, توب دولا}

“بعد انتهاء المواجهة يتعرض ريكوتشيه لهجومعنيف من قبل فريق هيت راو ولكن يظهر الوحش برون سترومان ويقوم بإنقاذه والاطاحة بفريق هيت راو خارج الحلبة”.

“يعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس وكان زين غير متواجد معهم ،وكان يتم تشجيع فريق الاوسو لمواجهتهم القادمة ،ومن ثم يظهر زين ويقوم بالاعتذار من رومان رينز ويخبره بأنه لا يرغب فى اخذ مكانه وانه لن يفعل اى شئ اخر يغضب رينز ،ولكن رينز يرفض اعتذاره ،ويخبره بأنه لم يتحكم فى غضبه وكان عليه عدم فعل ما فعله ،وانه هم من عليه الاعتذار له ،انه كان غاضبا من كيفين اوينز كما قال ،واثناء هذا قام هيمان بإخبار زين انه سيواجه كيفين اوينز الاسبوع المقبل ،فأخبره زين انه سيهتم بأمره”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق دور ماكنتير وشيمس}

“كعادة فريق الاوسو قام بالفوز فى هذه المواجهة عن طريق غير قانونى ،وكانوا يلمسون الحزام اثناء تثبيت شيمس وكان جاى وجيمى يقومون يتثبيته معا ،وعقب انتهاء المواجهة قام الاوسو بأخذ الاحزمة والمغادزة وكان زين برفقة رومان رينز خلف الكواليس يشاهدون المواجهة على الشاشة ،واحتفل زيم بفوز الاوسو بالمواجهة والاحتفاظ باللقب ،وانتهى المشهد على هذا”.

قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
سامر النمر

المصارعة اصبحت سخيفة لدرجة لا توصف ..على طول وبإستمرار فريق ما يسمى السلالة ومن ضمنهم الاوسو وسامي زين كأنه لا يوجد مصارعين غيرهم ..دائما يفوزون…وهذا سيناريو فاشل ..فاشل ..فاشل ..لأبعد الحدود..
وبذلك WWE..فاشلة بشكل لا محدود

اسحق احمد يحي سوداني

المصارعه ممله للغايه بسبب فريق روما ن والمحلافات كلام فارق

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x