wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاليمينشن تشامبر 2023غرفة الاقصاءغرفة الاقصاء 2023مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

الاعلان عن اول ظهور لرومان رينز فى العروض المحلية لـ WWE

المصدر:- INC

الاعلان عن اول ظهور لرومان رينز فى العروض المحلية لـ WWE

بدأ الطريق الى مهرجان راسلمينيا 39 ومن المقرر عودة رومان رينز إلى الأحداث المباشرة لدى WWE لأول مرة منذ شهر سبتمبر 2022 الماضى ،تعلن WWE عن ظهور بطل WWE  بلا منازع رومان رينز لحدث مباشر في 4 مارس في قاعة كوكا كولا في تورونتو بأونتاريو في كندا. ولكن لم يتم تأكيد أي مباراة للبطل حتى الان ، لكنها ستكون أول مرة يتصارع فيها رينز في حدث محلى لدى WWE منذ 24 سبتمبر من العام الماضي، عندما دافع رومان بنجاح عن لقبه ضد اى جى ستايلز في فانكوفر بكولومبيا البريطانية.

يُقال إن رومان رينز قد وقع عقدًا جديدًا مع WWE في مايو 2022، الذي شمل تخفيض عدد المواجهات التي يصارع فيها للشركة. منذ توقيع هذا العقد الجديد، يتصارع رومان بشكل شبه شهري للاتحاد ، حيث ظهر بشكل رئيسي في مقاطع غير قتالية فى عرض الرو وسماك داون.

رينز حقق فوزًا كبيرًا في كندا بعد تغلبه على النجم سامي زين في مونتريال في المهرجان الكبير اليمنيشن تشامبر 2023 الذى تمت إقامته يوم السبت. انتهى الحدث بتبادل للضربات بين رينز والأخوة يوسو وزين وصديقه كيفن أوينز، في متابعة دراماتيكية لنهاية مهرجان الرويال رامبل 2023 الذى تمت إقامته في يناير، وجميعهم مرشحون لمواجهة رينز في المباراة اخرى.

شاهد ايضا:

عرض اليمنيشن تشامبر 2023 Elimination Chamber مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x