wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

بطل القارات غونتر يكشف عن اصعب منافس قام بمواجهته

المصدر:- INC

بطل القارات غونتر يكشف عن اصعب منافس قام بمواجهته

خضع النجم الكبير غونتر بطل القارات الحالى والنجم شيمس للمعارك الكير وخوض المواجهات فى إطار المنافسة على لقب بطولة القارات ،فقد استطاع البطل غونتر تحطيم كل من يقف امامه من اجل الحصول على اللقب ،وقام بالفوز على شيمس في كل من اللقاءين الذى قام بمواجهته اثناءهم، والذي كان منهما المباراة المشهود لها بالثناء الكبير في “صدام في القلعة” في كارديف بويلز.

وخلال مشاركة غونتر في برنامج “WWE’s The Bump”، كشف غونتر عن سبب اعتقاده بأن شيمس كان أصعب منافس له ،حيث صرح غونتر قائلا عن شيمس “هو منافس بدني جدًا، مثلي”وأعتقد أننا كنا نستمد قوتنا من بعضنا البعض بشكل جيد. بعد عرض كلاش اوت ذا كاستل 2022 ، يمكنني القول إنها كانت تجربة مذهلة. إنها تجربة مثيرة في اللحظة، لكنها كانت واحدة من أكثر المباريات البدنية التي اضطررت للمرور بها حتى الآن”.

وصرح ايضا غونتر اوضح ان شيمس نال احترامه وهذا بعد انتهاء مواجهتهم الفردية وانتقال الامر الى مواجهات الفرق الكبرى التى جمعت بين فريق ذا برولينج بريست وفريق امبريم.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 25-2-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x