wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

رومان رينز يشارك فى عرض الرو للإستعداد لراسلمينيا 39

المصدر:- INC

رومان رينز يشارك فى عرض الرو للإستعداد لراسلمينيا 39

تقدم كودي رودز خطوة أقرب نحو هدفه في أن يصبح بطل WWE العالمي بللا منازع وهذا عندما فاز بالمعركة الملكية للرجال فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2023 الذى تم إقامته في يناير الماضى وحصل رودس على مكانه فى الحدث الرئيسي للمصارعة بمهرجان الاحلام راسلمينيا 39 القادم. ومع ذلك، لم يتقابل حتى الآن مع حامل اللقب الحالي رومان رينز. حتى الآن، كل التفاعلات المتعلقة بمباراتهما على اللقب كانت بين رودز و”الرجل الحكيم” بول هيمان الذي يقوم بإدارة اعمالرينز. ومن المفترض أن يتغير ذلك في الأسابيع القادمة.

وفقًا لتقرير PWInsider، من المقرر أن يظهر “الزعيم القبلي” رومان رينز في حلقة عرض الرو يوم الاثنبن المقرر إقامتها فى 20 مارس بمدينة سانت لويس بولاية ميسوري، مما يرجح أن يكون ذلك الموعد الحاسم للقاء المتوقع بين الاثنين في هذه الحلقة. وبعد كل شيء، في آخر محادثة جمعت بين رودز وهيمان، أوضح رودز بوضوح أن المرة القادمة التي يكون فيها أحد من ذا بلودين في لمقابلته يجب أن يكون “رئيس الطاولة” رومان رينز.

فمن المعروف  كان رينز مشغولًا مؤخرًا مع سامي زين، وهو أمر معقد قبل مواجهته الاخير فى عرض غرفة الاقصاء 2023 ض سامى زين وبعد انتهاء رينز من هذه المواجهة ،من المتوقع أن يتحول اهتمامه بالمنافس التاليكودى رودس من اجل الاستعداد لمهرجان الاحلام راسلمينيا 39.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 25-2-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x