wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

ما هو وضع الوحش بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 39 ؟

المصدر:- INC

ما هو وضع الوحش بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 39 ؟

مع اقتراب مهرجان المصارعة راسلمينيا 39 ، بدأت تأخذ شكل بطاقة الحدث الذي سيقام على يومين. وبالنسبة لبروك ليسنر، تتراوح الخطط بين إعادة المواجهة مع بوبي لاشلي إلى مواجهة فردية لأول مرة ضد غونتر، بينما عبر أوموس عن رغبته في مواجهة “الوحش” في مهرجان راسلمينيا 39 القادم.

وهو ما قد يفاجئ الكثير من المعجبين. يبدو أن WWE تقوم بالتخطيط لإقامة مواجهة كبرى بين الوحش بروك ليسنر والنجم العملاق اوموس، فقد كشف المذيع ديف ميلتزر في الحلقة الأخيرة من برنامج Wrestling Observer Radio الخطط التى تحاول WWE وضعها حاليا من اجل إقامة هذه المواجهة.

على الرغم من عدم تأكيد ديف ميلتزر للخطة التى تم اختيارها من اجل النجم بروك ليسنر الى انهصرح عن توقعاته التى اشار الى احتماليت حدوثها فى هذا الحدث الكبير ،حيث قال ان من المحتمل ان يتم وضح بروك ليسنر ضد اوموس فى مواجهة عنيف بمهرجان الاحلام راسلمينيا 39 .

كما اشار ميلتزر الى إدارة WWE تقوم بالكثير من التغيرات الخاصة بمواجهات الحدث الكبير راسلمينيا 39 ،حيث قامت بالعديد من التغيرات الكبيرة فى قائمة المواجهات ،وكان اخر تغير منتصف شهر فبراير الحالى.

شاهد ايضا:

تصريحات دور ماكنتير عن مشاركته فى عرض راسلمينيا 39

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x