wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

ما هى اسعداادات الرو الليلة لعرض راسلمينيا 39 ؟

المصدر:- INC

ما هى اسعداادات الرو الليلة لعرض راسلمينيا 39 ؟

ان حلقة عرض الرو الليلة من الحلقات المميزة التى ستتوالى احداثها الى المهرجان الكبير راسلمينيا 39 ،الذى سيتم انطلاقه فى الثانى والثالث من شهر ابريل المقبل ،حيث سيكون هناك العديد من الاستعدادات لهذا الحدث الكبير.

فسنعرف الليلة ما هو رد فعل الوحش بروك ليسنر بعد ان قام العملاق اوموس بالاعلان عن حديه رسميا ،فمن المحتمل ان يوافق الوحش بروك ليسنر على تحدى اوموس والدخول معه فى عداوة كبيرة للوصول الى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39.

وهذا بجانب المفاجأت التى سيكشف عنها النجم الكبير ذا ميز من اجل الموسم الجديد من برنامجه الواقعى ،بالاضافة الى الاحداث الكبيرة التى ستقام به من اجل اقتراب موعد مهرجان الاحلام راسلمينيا 39.

وستكون هناك ايضا مواجهة كبرى بين النجمة اسكا التى فازت بغرفة الاقصاء فى عرض اليمنيشن تشامبر 2023 ،والنجمة كارميلا ،وهذه المواجهة ستكون من اجل التأكيد على اانها تستحق التأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لمام النجمة بيانكا بلير وخوضها مواجهة امامها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39.

وستستمر النجمة بيكى لينش والنجمة ليتا فى المنافسة على لقب بطولة الزوجى للسيدات من اجل التأهل لمنافسة فريق تاكودا كاى وايوا سكاى ،وخوض مواجهة امامهم على لقب البطولة فى مهرجن الاحلام راسلمينيا 39.

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة

هل سيدخل الوحش بروك ليسنر فى عداوة مع العلاق اوموس ؟

ما هى المفاجأت التى سيكشفها النجم ذا ميز ؟

كيف سيكون المواجهة بين اسكا وكارميلا ؟

من سيتأهل رسميا للمنافسة على بطولة الزوجى للسيدات ؟

ما هو التالى للنجم العنيف بوبى لاشلى ؟

شاهد ايضا:

سامى زين يكشف عن سبب خيانته لرومان رينز فى الرويال رامبل 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x