wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-2-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهة التى كانت بين رومان رينز وسامي زين في مهرجان اليمنيشن تشامبر 2023 السبت الماضي، بالإضافة إلى لقاء سامي زين وكيفن أوينز في عرض الرو الاخير يوم الاثنين. ثم نتوجه إلى خلف الكواليس حيث تنتظر كايلا براكستون وصول جيمي يوسو إلى الحلبة ، يدخل جيمي وتسأله براكستون إذا كان قد تحدث إلى جاي يوسو. يقول جيمي إنه لم يتحدث مع شقيقه ، لكنه يقول إنه اتصل به وأرسل له رسائل ليخبره بأنه يريد أن يلتقي به في الحلبة حتى يتمكنوا من حل كل مشاكلهم”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ابرمير ,يفوز على, فريق ريكوتشيه وبرون سترومان و ماكادب موس}

“اثناء المواجهة كان النجم دور ماكنتير يقف عند مدخل صالة العرض ليشاهد المواجهة ،وبعد الانتهاء ظهر فريق ذا فايكنج ررايدر وقاموا بالهجوم على النجم دور ماكنتير ،ولكن ظهر شيمس سريعا وقام بإنقاذ ماكنتير”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع وري ميستيريو عن خلافته مع كاريون كرون ،حيث قال أنه سيضع حدًا لكاريون كروس نهائياً، لكن سانتوس إسكوبار يدخل ويقاطعه ويقول إسكوبار إنه وعائلته يقدران الاحترام أكثر من أي شيء، ثم يقول إنه يريد أن يظهر لجمهور WWE أنه يحترم ري. يقول ري إن المشاعر متبادلة ويتطلع الرجلان لمصافحة بعضهما البعض ،ولكن دومينيك ميستيريو وريا ريبلي يدخلان. يسخر دومينيك من والده ويقول إن كروس سيجعل ري ينام ،يقاطعه إسكوبار ويقول إن دومينيك يحتاج إلى تعلم بعض الاحترام تجاه والده”.

“بعد ذلك يظهر جيمي اوسو وبول هيمان وسولو سيكوا خلف الكواليس في غرفة خلع الملابس ،كان جيمى يتحدث عن العداء الأخير بينه وبين شقيقه ،ويقول له هيمان إن سيكوا سيبقى في الغرفة”.

“بعد ذلك يظهر النجم لويس انجليس فى صالة العرض وهو يتحدث مع الجماهير عن احلامه فى الوصول لمهرجان راسلمينيا 39 ،وانه يمطح فى الفوز بالبطولة والمال معا ،ولكن هذا لن يحدث بدون الوصول الى راسلمينيا 39 ،ولكن يقاطعه ظهور فريق ذا نيو داى ،ويقوم بالسخرية منه ويتبادلان الحديث الى ان يتم الاعلان عن مواجهة بين انجليس و كوفى كينجستون فى الحال”.

*المواجهة الثانية*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, لويس انجليس}

“يعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير فى صالة العرض وتدعو ريبلي للصعود إلى الحلبة، ولكن عندما لا تظهر ريبلي، تسألها إن كانت تخاف. ولكن يظهر دومينك مستريو ويدافع دومينيك عن ريبلي، ويقول إن فلير لا يمكنها التحدث اليها بهذه الطريقة ،ويقول دومينيك ايضا أن ريبلي قوية وستهزم فلير، وتقول فلير أنها ستهزم دومينيك. تبدأ فلير في الاقتراب من دومينيك لمهاجمته، لكن يتدخل ريبلي بموسيقاها وتظهر وتتوجه إلى الحلبة ،ولكن يقوم دومينيك بالخروج وهو يمسك ريبلى حتى لا تحدث معركة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفاين هاوس ومن ثم  يظهر براي وايت ،ويتم عرض إعلانه الترويجي الأسبوع الماضي. ثم ننتقل إلى الأرنب رامبلن وايت في فاين هاوس نيوز ،حيث يسأل وايت من فتح الباب. ثم ينتقل إلى عمه هاودي ويسأل وايت إذا كان المشاهد يستطيع أن يحفظ سرًا، ويبدأ مونتاج يتكرر فيه عبارة “هل تستطيع الحفاظ على سر”؟ ثم يظهر عمه هاودي وهو يروي لهم قص”.

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس جيمي اوسو وبول هيمان وسولو سيكوا ويعرض هيمان على جيمي رسالة نصية من رومان رينز تقول إنه سيشارك فى “سماك داون” الأسبوع المقبل. ويخبر جيمي إذا لم يتعامل مع جاي الليلة، فإن رينز سيتعامل معه الأسبوع المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{كاريو كروس ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك يظهر النجم جيمى اوسو فى صالة العرض ويوجه رسالة الى شقيقه جاى ويقول له إذا لم يكن في صالة العرض ، فهو يعلم أنه يشاهدهم ، ويقول إنه يعلم أن جاي محطم ومصاب، ويقول إنه عندما يشعر بالألم، فإنه يشعر به أيضًا. يقول جيمي إنه دائمًا موجود لجاي ويقول إنه يحتاج أن يكون هنا الليلة. يقول جيمي إن الناس يقولون إن هناك تشققات فريقهم بسبب كيفن أوينز وسامي زين”.

“ولكن يظهر سامي زين فوق الحلبة ويحدق في جيمي. يأخذ الميكروفون ويقول لجيمي إنه ليس هنا للقتال ،إنه فقط يحتاج إلى التحدث معه ويقول إن كل مرة يستخدم فيها كلمة “أخ”، يتم كسر قلبه لأنه كان يعتبره أخاً له. يقول زين إن جيمي كان له ظهره منذ اليوم الأول لإنضمامه لفريق ذا بلودين.و يقول إنه بدونه، لن يكون هناك سامي أوسو، ولكنه كان مستا عندما هاجمه جيمي في “الرويال رامبل 2023″ بدون تردد”.

“فيرد عليه جاى ويتهم زين بالأنانية ويقول إنه هو من اختار ضرب رومان رينز بالكرسي. ويقول إن زين وضع قدمه على جيمي وجاي، ثم يقول إنه فعل ما عليه القيام به من أجل العائلة. يقاطع زين ويقول إن العائلة لا تجعلك تختبر ولاءك وتقفز عبر الحواجز أو تتلاعب بجاي. يقول إن رينز فعل ذلك بجاي. يظهر جاي وسط الجماهير بينما يقول زين إنه سينهى على فريق ذا بلودين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x