wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

تصريحات الوحش الاحمر كين عن مشاركته الاولى للاندرتيكر

المصدر:- INC

تصريحات الوحش الاحمر كين عن مشاركته الاولى للاندرتيكر

على الرغم من أنهم ليسوا إخوة حقيقيين، إلا أنه من الصعب التفكير في ذا أندرتيكر دون التفكير في كين، والعكس بالعكس. فقد ارتبط الثنائي ببعضهما بفضل خلافهما وشراكتهما على الشاشة على مدار السنوات، والتي بدأت في حدث “باد بلود” عام 1997 عندما تدخل كين في مباراة ذا أندرتيكر ضد شون مايكلز في “هيل إن أ كيل”، مما تسبب في خسارة “الرجل الميت” في المباراة. وأعرب كين عن تلك اللحظة الشهيرة لموقع PWMania واعترف بأنه في ذلك الوقت، لم يكن على علم بأن القصة ستتطور إلى ما وصلت إليه.

“قال كين. “هذا هو الحال طوال معظم مسيرتي في WWE. كنت أشعر بالقلق أكثر حول الوصول من ألباني إلى بينغهامتون أكثر من أي شيء آخر. كان الكثير منها عبارة عن ضبابية لأننا كنا مشغولين بمحاولة إحضار أفضل عرض يمكننا والسعي للوصول من نقطة إلى أخرى وما إلى ذلك.” كان كين أيضًا متوترًا للغاية بشأن هذه اللحظة ، التي تمثل تحولًا كبيرًا في مسيرته بعد العديد من الشخصيات التي فشلت. تسببت أعصابه في تفاقم الأمور بسبب حجم المباراة بين تايكر ومايكلز.

“كان هناك كل هذا الشيء ، وحتى ذلك الحين كانت أفكاري الرئيسية هي ‘فقط لا تفسد هذا'”, قال كين. “‘اندرتيكى وشون مايكلز سيقدمون عرضًا بخمس نجوم ، وسيكون رائعًا. ثم ستخرج هناك ويتحول التركيز من هذا العرض المذهل إلى هذا الشيء الجديد’. كنت أعلم أنني يمكنني القيام بذلك ، ولكن كان هناك ذلك الصوت الصغير في خلفية رأسي يقول إنها فرصة مميزة في الحياة ولا يجب أن أفسدها”.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 11-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x