wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

تصريحات بول هيمان عن شائعات مواجهة رومان رينز وذا روك فى راسلمينيا 39

المصدر:- INC

تصريحات بول هيمان عن شائعات مواجهة رومان رينز وذا روك فى راسلمينيا 39

على الرغم من التقارير المتضاربة، فإن مهرجان راسلمينيا 39 لهذا العام لن يشمل مباراة الأحلام بين بطل WWE العالمى بلا منازع رومان رينز ودواين “ذا روك” جونسون ،ولكن لم يحالف الحظ لتكون هذه المواجهة متواجده فى الحدث الكبير راسلمينيا 39 هذا العام  ،وعلى هذا تحدث بول هيمان المتحدث بإسم النجم رومان رينز ،فى تصريحات مؤخرا اثناء مقابلة مع “Sports Illustrated Media Podcast” ،عن الشائعات التى تداولت فى الفترة الماضية عن مواجهة ذا روك ورومان رينز فى مهرجان راسلمينيا 39 هذا العام.

فقال “إنه لم يتحدث مع جونسون عن المباراة على الرغم من الشائعات المستمرة.المستمرة، مشيراً إلى أن جدول أعمال جونسون المزدحم وإطلاق XFL ومشاريع أخرى تشكل عقبة صعبة للعودة إلى الحلبة. وأضاف هيمان أنه على الرغم من أن جونسون ربما يكون قادراً على الجري ماراثون الآن، إلا أن اللياقة البدنية التي يتطلبها الأداء داخل الحلبة تختلف تمامًا، وأنه يتطلب مستوى معين من اللياقة البدنية يخص هذا العالم من المصارعة الترفيهية. وأوضح هيمان أن جونسون سيحتاج من ستة إلى عشرة أسابيع من التدريب ليعود إلى الحلبة، ومن ثم سيكون جاهزاً للصيف بسبب الذاكرة العضلية التي بناها خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

شاهد ايضا:

عرض ROH حلبة الشرف الاخير 2-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x