wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض الروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةعروض المصارعةفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

عرض الرو الاخير 13/3/2023 مترجم كامل

عرض الرو الاخير

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 13-3-2023 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

( مترجم ) التحميل متعدد الجودات"

[td_block_15 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو 13/3/2023 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 13 مارس 2023 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مقسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير …!

الرجاء من حضراتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن فيديو عرض الرو

انطلق عرض الرو الاخير اليوم بتاريخ 13/3/2023بظهور النجم الكبير ايدج فى صالة لعرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ومن ثم يقوم ايدج بإستدعاء فين بالور للخروج إلى الحلبة حتى يتمكنوا من حل مشاكلهم ،ومن ثم تبدأ موسيقى يوم القيامة ويظهر فين بالور وريا ريبلي وديميان بريست ودومينيك ميستيريو ععند مدخل صالة العرض وهم يتوجهون نحو الحلبة”.

“يقول بالور أنه يريد أن يسمع ما لدي إيدج فيرد عليه ايدج ويقول إنه لم يأتِ إلى هنا للتحدث، بل لإنهاء الأمور. يقول إنه يعلم أن بالور سيختبئ خلف الكواليس بينما يهاجمه البقية من فريق “يوم القيامة”، وسيتكرر الدوران مرارًا وتكرارًا. ،فيرد عليه بالور ويخبره بأنه قام بتحديه على مواجهة كبرى فى مهرجان راسلمينيا 39 قبل بضعة أسابيع، وإذا أراد ذلك ،فإنه موافق ،ويتفاخر بأنه سيهزم إيدج، لكن يقاطعه إيدج ويقول إنه يحتاج إلى إنجاز ما يجب القيام به قبل انتهاء الوقت. يعترف إيدج بأن بالور يجعل “يوم القيامة” أفضل ،ثم يقول إن ما يفعله قد نجح لأن الفريق قد تفوق عليه. يقول إن بالور اضطره لنطق الكلمات “أنا أستسلم” وهاجم زوجته، ثم يقول إنه لا يوجد سوى طريقة واحدة لحل مشاكلهم ،وهى مواجهة داخل قفص الجحيم”.

“يرد عليه بالور ويقول إنه سبق له أن ذهب إلى الجحيم من قبل، لكنه طرد منه لأنه لم يتمكن من التعامل مع شياطينه. ويقبل تحدي إيدج، ثم يأمر بقية “يوم القيامة” بمهاجمته. يهاجم بريست وريبلي ودومينيك إيدج، لكن ديكستر لوميس وجوني جارجانو وكانديس لوراي يركضون نحو الحلبة لتقديم الدعم لإيدج”.

نزالات عرض الرو الاخير

النزال الاول :فريق دميان بريست ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق جوني جارجانو وديكستر لوميس
النزال الثانى :-بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا
النزال الثالث :-كودى رودس ,يفوز على, لويس انجليس

النزال الرابع:برونسون ريد ,يفوز على, الايس

النزال الخامس :باوستن ثيرى ,يفوز على, داوكينز
النزال السادس:سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربن
النزال السابع:- سولو سيكوا ,يفوز على, كيفين اوينز

الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 بتوقيت مصر ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية “.

والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا ليس احد منذ الاستغناء عن كيرت انجل واعتزاله المصارعة الحرة فى عرض رسلمينيا 38 السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 13-3-2023 على موقع مصارعة اون لاين

تمت ترجمة ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 13/3/2023 “.

تابعنا على تويتر وتابع اول باول عروض المصارعة الحرة

2 2 votes
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x