wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمقالات وتحليلاتنجوم

مواعيد بث عرض راسلمينيا 39 والمواجهات بالتفاصيل وطرق المشاهدة

المصدر:- INC

مهرجان الاحلام راسلمينيا 39

“سيتم انطلاق نسة عرض راسلمينيا 39 لعام 2023 فى بداية شهر ابريل 2023 المقبل ،حيث سيتم انطلاق هذا الحدث الكبير على مدار ليلتين ،الليلة الاولى يوم السيت الموافق الثانى من شهر ابريل ،والليلة الثانية ستكون يوم الاحد الثالث من شهر ابريل  في ملعب سوفي ستاديوم في ولاية تكساس الأمريكية”.

“ويتميز هذا الحدث الكبير بإقامة مواجهة كبرى ستحدث لاول مرة بين النجم رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع والنجم كودى رودس ،وستكون هذه المواجهة الكبيرة على لقب WWE العالمى ولقب بطولة الوزن الثقيل ،ولاول مرة سيقوم النجم كودى رودس بالمواجهة على هذه الالقاب الكبرى داخل WWE”.

موعيد عرض راسلمينيا 39 بمختلف الدول

“ستنطلق الليلة الاولى لمهرجان راسلمينيا 39 يوم السبت الثانى من شهر ابريل فى تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت الشرقى للولايات المتحدة الامريكة ،وفى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل صبحية يوم الاحد بتوقيت مصر ،وفى تمام الساعة الثالثة عند الفجر صبحية يوم الاحد بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وستكون الليلة الثانية يوم الاحد الموافق الثالث من شهر ابريل ،بنفس مواعيد الليلة الاولى”.

*مواجهات عرض راسلمينيا 39 المؤكدة حتى الان بالتفاصيل*

*بطولة WWE بلا منازع :- رومان رينز VS كودى رودس*

“تم الإعلان عن مباراة كبيرة في حدث راسلمينيا 39 المقبل، حيث سيتحدى البطل العالمي بلا منازع، رومان رينز، النجم كودي رودس. وقد فاز كودي بمعركة الرويال رامبل 2023، مما يعني أنه يحق له التحدي على لقب البطولة العالمية. ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة للجماهير، حيث إن كلا المصارعين يتمتعان بشعبية كبيرة ولديهما سجل قوي في الحلبة”.

*بطولة الولايات المتحدة :- اوستن ثيرى VS جون سينا*

“تم الإعلان عن مباراة رسمية في حدث راسلمينيا 39 بين بطل الولايات المتحدة الحالي في WWE، أوستن ثيري، والنجم الشهير جون سينا. ومن المعروف أن جون سينا هو واحد من أكثر المصارعين شعبيةً في تاريخ WWE، حيث حقق العديد من الألقاب والإنجازات في مسيرته. بينما يعد أوستن ثيوري، الذي فاز بلقب بطولة الولايات المتحدة في عام 2022، واحدًا من المواهب الصاعدة”

*بطولة السيدات لسماك داون :- شارلوت فلير VS ريا ريبلى*

“سيتم إقامة مباراة في عرض راسلمينيا 39 بين بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير، والنجمة ريا ريبلي. وقد شهدت المنافسة بين الثنائي توترًا وصراعًا دائمًا، حيث تبادلتا الألقاب والانتصارات في الأحداث السابقة. وتتمتع شارلوت فلير بسجل حافل من الإنجازات في عالم المصارعة، حيث فازت بلقب السيدات في WWE عدة مرات. في حين أن ريا ريبلي تعد واحدة من أكثر المواهب الواعدة في WWE، حيث حققت العديد من الانتصارات وأظهرت مهاراتها القوية على مدار مسيرتها. ويتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة للجماهير ومحفوفة بالتشويق، حيث إنها ستجمع بين اثنتين من أفضل مصارعات WWE الحاليات في قسم السيدات”.

*بطولة السيدات لعرض الرو :- بيانكا بلير VS اسكا*

“تم الإعلان عن مباراة رسمية في حدث  راسلمينيا 39 بين بطلة السيدات لعرض الرو في WWE، بيانكا بيلير، والنجمة أسكا. يشتهر بيانكا بيلير بمهاراتها القوية في المصارعة، حيث فازت بلقب راو للسيدات في عام 2021 وتميزت بأدائها الرائع في الحلبة. بينما تعتبر أسكا واحدة من أكثر المصارعات شعبية في عالم المصارعة، حيث فازت بعدد من الألقاب في WWE وتميزت بأسلوبها الفريد والمميز في المصارعة”.

*مواجهة القفص الحديدى :- ايدج VS فين بالور*

“سيشهد حدث راسلمينيا 39 مواجهة مثيرة بين النجمين إيدج وفين بالور. تم الإعلان عن هذه المواجهة في عرض الرو الأخير، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أبرز المواجهات في راسلمينيا 39 ،حيث ستكون هذه المواجهة داخل القفص الحديدى”

*مواجهة فريق ثلاثية :- فريق بيكى لينش وليتا وتريش ستراتوس VS فريق كنترول *

“من المتوقع أن تكون هذه المواجهة من اقوى المواجهات فى هذا الحدث الكبير ،حيث سيتواجه الفريقان من اجل انهاء الخلافات التى بينهم ، وسيكون لديهم فرصة للاستمتاع بأداء مذهل من قبل هذه النجمات المتألقة في حلبة المصارعة”.

*مواجهة فردية :- سيث رولينز VS لوجان بول*

Edge vs. Finn Bálor (Hell in a Cell Match)

“سيشهد عرض راسلمينيا 39 مواجهة مثيرة بين النجم سيث رولينز والشخصية الإعلامية لوجان بول. وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أبرز الأحداث المنتظرة ،يتميز سيث روبينز بالمهارة الفنية العالية والقدرات الاستثنائية في المصارعة، حيث فاز بالعديد من الألقاب والجوائز في WWE. أما لوجان بول، فهو شخصية إعلامية شهيرة وناجحة، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور الشباب”.

*مواجهة العملاق والوحش :- بروك ليسنر VS اوموس*

“تم الإعلان عن مباراة مثيرة ستجمع بين بروك ليسنر وأوموس في عرض راسلمينيا 39 ،وهي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم هذه المباراة بين اللاعبين الشهيرين ،بما أن بروك ليسنر وأوموس يعدان من أقوى المصارعين في عالم المصارعة الحرة، فمن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة للغاية ومليئة بالتحديات. وتجمع المباراة بين قوة بروك ليسنر وأوموس، مما يجعل من الصعب تحديد الفائز المحتمل”.

*سيتم تحديث المواجهات فى هذا المقال اول بأول*

القنوات الناقلة لعرض راسلمينيا 39 بالاضافة لطرق المشاهدة

  • سيتم بث هذا الحدث الكبير على  شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي فقط .
  • وايضا يمكنكم مشاهدة مهرجان راسلمينيا 39 أضخم عروض المصارعة وأكبر حدث ترفيهي سنوي على مستوى العالم ،وسيكون بث مباشر على الانترنت من خلال موقعكم المفضل مصارعة اون لاين “ البث المباشر لعرض راسلمينيا 39 ” وسيبداء البث قبل انطلاق العرض بعدة ساعات ،كما ايضا يمكنكم مشاهدة العرض كامل ومترجم بعد انتهاء البث المباشر عن طريق الضغط ” هنا ” .

شاهد ايضا:

كل جديد عن عالم المصارعة الحرة والعروض اول بأول

عرض AEW Dynamite الاخير 15-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x