wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ايدج فى صالة لعرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ومن ثم يقوم ايدج بإستدعاء فين بالور للخروج إلى الحلبة حتى يتمكنوا من حل مشاكلهم ،ومن ثم تبدأ موسيقى يوم القيامة ويظهر فين بالور وريا ريبلي وديميان بريست ودومينيك ميستيريو ععند مدخل صالة العرض وهم يتوجهون نحو الحلبة”.

“يقول بالور أنه يريد أن يسمع ما لدي إيدج فيرد عليه ايدج ويقول إنه لم يأتِ إلى هنا للتحدث، بل لإنهاء الأمور. يقول إنه يعلم أن بالور سيختبئ خلف الكواليس بينما يهاجمه البقية من فريق “يوم القيامة”، وسيتكرر الدوران مرارًا وتكرارًا. ،فيرد عليه بالور ويخبره بأنه قام بتحديه على مواجهة كبرى فى مهرجان راسلمينيا 39 قبل بضعة أسابيع، وإذا أراد ذلك ،فإنه موافق ،ويتفاخر بأنه سيهزم إيدج، لكن يقاطعه إيدج ويقول إنه يحتاج إلى إنجاز ما يجب القيام به قبل انتهاء الوقت. يعترف إيدج بأن بالور يجعل “يوم القيامة” أفضل ،ثم يقول إن ما يفعله قد نجح لأن الفريق قد تفوق عليه. يقول إن بالور اضطره لنطق الكلمات “أنا أستسلم” وهاجم زوجته، ثم يقول إنه لا يوجد سوى طريقة واحدة لحل مشاكلهم ،وهى مواجهة داخل قفص الجحيم”.

“يرد عليه بالور ويقول إنه سبق له أن ذهب إلى الجحيم من قبل، لكنه طرد منه لأنه لم يتمكن من التعامل مع شياطينه. ويقبل تحدي إيدج، ثم يأمر بقية “يوم القيامة” بمهاجمته. يهاجم بريست وريبلي ودومينيك إيدج، لكن ديكستر لوميس وجوني جارجانو وكانديس لوراي يركضون نحو الحلبة لتقديم الدعم لإيدج”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دميان بريست ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق جوني جارجانو وديكستر لوميس}

“بعد ذلك يظهر ام فى بى والعملاق اوموس فى صالة العرض ويقول إم في بي أن بروك ليسنر لاعب رياضي جيد ولكنه ليس استراتيجى جيدًا. ويقول إن ليسنر ارتكب أكبر خطأ في مسيرته بقبول مباراة في عرض راسلمينيا 39 ضد أوموس”

“واثناء هذا يظهر الوحش بروك ليسنر ويتوجه نح الحلبة ،يقوم ليسنر بقياس أوموس قبل أن يعرض أوموس قبضته على ليسنر ليظهر له حجم يده، ثم يعرض على ليسنر مصافحته وبعد المصافحة يرفض ليسنر التحرر منه ،ويبادر ليسنر فى الهجوم عليه ولكن اوموس يقوم بإسقاطه خارج الحلبة ، ويركض عدد من الحكام للتأكد من بقاء الرجلين بعيدًا عن بعضهما البعض ،ويغادر ليسنر”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم جاى اوسو على سامى زين فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ،والمعركة التى كانت بين فريق الاوسو وسيكوا ضد فريق سامى زين وكودى رودس فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية”.

*المواجهة الثانية*

{كودى رودس ,يفوز على, لويس انجليس}

“بعد المباراة، يأخذ رودس الميكروفون ويقول إنه يسمع تحذيرات من بول هيمان بالابتعاد عن اعمال فريق ذا بلودين يقول إنه لا يعمل لصالح ذا بلودين ويمكنه القتال إلى جانب كيفن أوينز وسامي زين. يقول إنه سمع هيمان يقول عدم جعل الأمور شخصية، ثم يقول أن ذلك هو مزحة. يقول إنه كان شخصيًا منذ بدأ ظهوره في سن 21 عامًا ويقول إنه يعترف برومان رينز، لكن رينز يحتاج إلى الاعتراف به. يقول إن وقته منذ عودته إلى WWE كان مثاليًا وأنه لم يكسب شيئًا بعد كل ما بذله من جهد حتى الآن، لكن في عرض راسلمينيا 39 عندما تغيب الشمس في هوليوود ، ستغيب أيضًا بطولة رينز وانه سيصبح بطل WWE”.

“بعد ذلك يظهر بايرون ساكستون خف الكواليس وهو يتحدث مع سيث رولينز. يسأل ساكستون عن رد فعل رولينز بعد أن أطاح به لوجان بول الأسبوع الماضي، ويقول رولينز إنه على الرغم من أن بول تفوق عليه، فلا يمكن لأحد أن يقيده ،ولكن يدخل ذا ميز ويقول إن رولينز يغار لأن بول أطاح به الأسبوع الماضي. ويقول ذا ميز بصفته مسئول عن مواجهتهم فى راسلمينيا 39، إنه ممتن لبعض المعلومات الخاصة منه وان لوجان بول سيكون ضيفه الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{برونسون ريد ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك يظهر كيفن أوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع كاثي كيلي عن مباراته المقبلة مع سولو سيكوا، ويقول أنه يريد أن يشارك في المباراة وحده، ولا يريد مساعدة سامي زين أو كودي رودز”.

نذهب إلى الكواليس حيث يظهر فيديو لمواجهة بين ذا ستريت بروفيتس وأوستن ثيوري فى وقت سابق ،وكان يتفاخر ثيوري بأنه سيفوز على جون سينا في عرض راسلمينيا 39 ،ولككن سرعان ما تحدث خلافات كبرى بينهم ليتم الاعلان عن مواجهة فى الحال بين ثيرى وداوكينز”.

*المواجهة الرابعة*

{اوستن ثيرى ,يفوز على, داوكينز}

“بعد ذلك يظهر رى مستريو فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ويقول رى إنه احتفل بمرور 20 عامًا في WWE العام الماضي والآن سيتم تكريمه في قاعة المشاهير. يقول إن هذا التكريم ليس فقط له ولكن لجميع المعجبين ،ولكن يظهر دومينيك ميستيريو ويتوجه إلى الحلبة. يهنئ دومينيك والده ساخرًا، ثم يقول إنه يستحق تكريمه في قاعة المشاهير لأنه وضع حياته كلها في عالم المصارعة. يقول إن ري حصل على هذا التكريم على حسابه، ثم يقول إن ري اختار الجماهير على أولاده. يسأل ري كيف يشعر بمعرفة كم ليلة تمر عليه بدون والده، ويقول إن ري وعده بأن يأخذه في الصف الثامن، ولكنه تخلى عنه بمجرد أن حصل على فرصة في راسلمينيا. يقول دومينيك انه وعده بأن يحصل على سيارة جديدة في سن السادسة عشر. يقول أن جميع أصدقائه حصلوا على مرسيدس بينما حصل على BMW ، ثم يقول أن ري يخاف لأنه يراه كما هو: والد ضعيف وبشع. يقول دومينيك إنه سيتيح لوالده الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في قاعة المشاهير ، ثم يتحدى والده لمباراة في مهرجان راسلمينيا 39”..

“ولكن يرفض ري تحدي ابنه ويقول إنه لن يقاتله. يقول لدومينيك إنه يحبه وسيبقى يحبه، ثم يقول إنه لن يكون هناك مباراة بينهم فى راسلمينيا 39 ، ويقوم رى بالخروج بينما ينتقده دومينيك. يقول له إن ري هرب الان مثلما هرب منه ومن عائلته”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربن}

*المواجهة السادسة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, كيفين اوينز}

“تحولت المواجهة بين اوينز وسيكوا الى خلف الكواليس ولكن اوينز تفاجئ بهجوم عنيف من قبل فريق ذا اوسو ،وقاموا بإعادته الى صالة العرض ووضعه فوق الحلبة وليثبتوا تفوقهم عليه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اندرتيكر يتمنى انتهاء عصر رومان رينز فى راسلمينيا 39

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x