wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم ذا ميز لتقديم فقرته الحوارية ،وقام بإستضافة كلا من النجمة بيكى لينش والنجمة ليتا ابطال الزوجى للسيدات ،وكان برفقتهم النجمة تريش ستراتوس ،وتحدث معهم ذا ميز عن عداوتهم مع فريق كنترول ،واقتناصهم لقب بطولة الزوج منهم ،وقالت لينش ان فريق كنترول مثل الحشرات التى تعود من جديد بعد التخلص منها ،واثناء هذا يظهر فريق كنترول عند مدخل صالة العرض وتتحدث بايلى معهم عن إهانتهم للفريق واخبرتهم انها كانت ترغب بشدة فى مواجهتهم جميعا فى راسلمينيا ،وقد تحقق الحلم ولهذا وف تتخلص منهم فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, ايوا سكاى}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كاثى كيلى عن مواجهته القادمة امام لوجان بول فى مهرجان راسلمينيا 39 ،واثناء حديثه ظهر النم مصطفى على وتحدث معه عن رغبته فى مساعدته لمواجهة لوجان بول الذى ينتظره عدد كبير من جماهيره على السوشيال ميديا ،ولكن رولينز يخبره انه لا يرغب بمساعدة احد”.

*المواجهة الثانية*

{سيث رولينز ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر المدي ادم بيرس فوق الحلبة بعد ان تم تجهيزها لاستقبال اوموس وبرك ليسنر لمعرفة من الاقوى ،وكان اوموس ومدير اعماله ام فى بى فوق الحلبة ايضا ،وتم وقوف اوموس فوق الميزان وكان وزنه 410 رطل ،ومن ثم ظهر النجم الكبير برول ليسنر ،وكان سيشتبك مع اوموس ولكنه هرب مسرعا اسفل الحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا ستريد برفيتس وريكوتشيه وبرون سترومان ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى وذا فايكنج}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم اوستن ثيرى بطل الولايات المتحدة ،وهو يتحدث عن مواجهته القادمة امام النجم العالمى جون سينا فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 ،واضاف اوستن انه سيهزم سينا وسيجعله يؤمن ب وبقوته امام الجماهير”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق سونيا ديفيل وتشيلسي جرين ,يفوز على, فريق كانديس لاري وميشين}

“لعد ذلك يظهر دومينيك مستريو وهو برفقة النجم داميان بريست الذى سيواجه رى مستريو ،وتحدث دومينيك عن ان بريست يسهزم والده رى مستريو ملما سيفعل هو ،وثيثبت للجميع ان والد كان اب فشل ولا يستطيع فعل شئ ،وهذا لما حدث بينهم فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية عندما قام رى بضربه”.

*المواجهة الخامسة*

{رى مستريو ,يفوز على, دميان بريست}

*المواجهة السادسة*

{غونتر ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة يمسك غونتر الميكرفون ويقوم بتوجيه رسالة الى كلا من دور ماكنتير وشيمس خصومه على لقب بطولة القارات فى مهرجان راسلمينيا 39 وتوعد لهم بأنه سيقوم بالقضاء عليهم فى هذا الحدث الكبير كما فعل مع زيجلر الان”.

*المواجهة السابعة*

{كودى رودس ,يفوز على, سولو سيكوا}

“اثناء المواجهة ظهر فريق الاوسو لتشتيت انتباه كودى رودس للإعطاء فرصة الى سولو سيكوا للفوز ،ولكن ظهر فريق سامى زين وكيفين اوينز وقاموا بهجوم عنيف على فريق الاوسو ،وقاموا بإخراجهم من صالة العرض ،فقام رودس بتثبيت سيكوا والفوز عليه ،وكان واضح على بول هيمان الغضب الشديد من فوز كودى رودس”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض UFC يو اف سى الاخير 26-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x