wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 10-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بمقطع فيديو لفريق ذا اوسو وسامى زين فى الاحداث الاخيرة التى تمت بينهم فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،ومن ثم ظهر جاى اوسو وهو بجانب بول هيمان ،وكان جاى يسأله عن مكان رينز ،فقام هيمان بعناقه واخبره انه ورينز فخوران به ،فقال له جاى ان يخبره عندما يجده ،ومن ثم تظهر الذيعة كايلا براكستون وهى تسأل جاى عما فعله مؤخرا فأخبرها انه سيشرح كل شئ الليلة فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى:- التأهل لبطولة القارات*

{شيمس ودور ماكنتير ,يفوزان على, اكزفيير وودز وكاريون كروس ولوس أنجلوس نايت}

“لقد استطاع شيمس ودور ماكنتير تثبيت خصومهم فى نفس الوقت وتم انهاء المواجهة بفوز كلا من شيمس وماكنتير ،وبعد انتهاء المواجهة ظل شيمس وماكنتير يصرخان فى وجه بعضهم وكلا منهم يعتقد انه من فاز ،ولكن الحكام اعلنوا فوزهم معا”.

“بعد ذلك ظهر بول هيمان خلف الكواليس ،كانت تسأل كايلا براكتسون عن تصرفات جاى اوسو فى عرض الرو الاخير ،لكن كان واضح على هيمان انه مشتت فأخبرها ان كودى رودس اصبح شوكة بالنسبة لفريق ذا بلودين ،ولكنه سيعترف برومان رينز فى مهرجان راسلمينيا 39 ،وان ذا بلودين لا يمكم إيقافه ،بعد ذلك يظهر دور ماكنتير وشيمس خلف الكواليس وهم يتجادلان حول من فاز منهم بالمواجهة ،ولكن يظهر ريدج هولاند وبوتش وهم يسحبان شيمس للهجوم عليه”.

*المواجهة  الثانية*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق ليجادو ديل فنتسما}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم دومينيك بالحدث الى رى مستريو ،ويكشف عن اعتراضه لإنضمام رى الى قاعة المشاهير ،واخبره ايضا انه كان يجب ان يكون ابن ايدى جيريرو وليس ابنه ،وقام دومينيك بالهجوم على رى واسقطه خارج الحلبة ،ولكن رى قرر عدم الهجوم على دومينيك”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق ريكوتشيه وبرون سترومان}

“بعد ذلك يظهر غونتر خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ويوبخه بسبب عدم معرفته من الفائز الذى سيواجهه فى مهرجان راسلمينيا 39 ،فأخبره بيرس ان شيمس وماكنتير سيتواجهان والفائز سيكون خصمه فى راسلمينيا 39”.

*المواجهة الرابعة*

{شارلوت فلير ,تفوز على, شوتزى}

“بعد ذلك يظهر جاى وجيمى اوسو فوق الحلبة من اجل تفسير ما حدث مع جاى اوسو الفترة الماضية ،فتحدث جيمى فى البداية واخبر الجماهير ان فريق ذا بلودين قد عاد مثلما كان ،ومن ثم تحدث جاى وقال انه يلقى اللوم على سامى زين لانه من تسبب فى تشتيته ،ولكن زين شخص انانى لا يحب سوا نفسه ،وانه اخطى عندما انصاع لحديثه ،ومن ثم قال جيمى ان الامر انتهى بالنسبة لسامى زين واصبح الان الدور على كودى رودس”.

“اثناء حدبثهم يظهر النجم كودى رودس ويتجه نحو الحلبة ،ويخبرهم انه سمع انهم يتحدثون عنه ولهذا فضل ان يتحدثون معه ،فأخبره جيمى الا يقترب اكثر حتى لا يتم الاطاحة به مثل سامى زين ،ولكن يظهر زين من العدم ويتم الهجوم على فريق الاوسو من زين وردوس ،وستطاعا الاطاحة بفريق الاوسو خارج الحلبة ،ومن ثم قاموا بتحية الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x