wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز وبرفقته بول هيمان وجيمى اوسو وسولو سيكوا وهم يذهبون نحو الحلبة ،ومن ثم يظهر النجم كودى رودس وهو يتجه ايضا الى الحلبة ،ومن ثم يتحدث رودس وهو يقف امام فريق ذا بلودين فوق الحلبة ويخبرهم انه هنا من اجل الحديث فقد الى رينز وليس هناك داعى لتواجد الفريق بالكامل ،فجعلهم رينز يغادرون ووقف امام رودس وجها لوجه”.

“وتحدث مع رودس واخبره انه استطاع ان يكون البطل العالملى بلا منازع لمدة 915 يوما وهذا اجاز كبير يصعب على الكثير كسره ،ولكن بالنسبة اليه فهو استطاع الفوز فى العديد من العروض العالمية ،لهذا فهو متأكد من فوزه عليه ،فقام رينز بسؤال رودس عما إذا كان قد شارك فى مهرجان راسلمينيا من قبل ام لا وهل قام بالمنافسة على القاب عالمية ،فرد عليه رودس واخبره انه تم إعداده وهو صغير على كل شئ وهذا لان والده كان من اقوى المصارعين ،فأخبره رينز ان الاقوى هو من سيفوز فى راسلمينيا 39 وقام الاثنين بالمصافحة”.

*المواجهة الاولى*

{ريا ريبلى ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس ،وكان رينز يتحدث الى جيمى ويسأله هل تحدث مع جاى ام لا ،فأخبره جيمى انه تحدث معه ولكنه يحتاج الى بعض الوقت ،فأخبره رينز ان صبره ينفذ ،فرد عليه جيمى انه سيخبر جاى بكل شئ وغادر”.

*المواجهة الثانية*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, سانتوس إسكوبار}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن اقتراب مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 ،وحتى الان ليس لديه مواجهة بهذا الحدث الكبير ،ولكنه يرغب فى مواجهة شخص واحد وهو غونتر بطل القارات ،ويقوم ماكنتير بستدعاءه الى الحلبة ،ولكن يظهر النجم شيمس ويسأل ماكنتير ما الذى يفعله ،وهذا لانه يعلم ان شيمس يرغب فى الحصول على لقب بطولة القارات ،ويقوم شيمس بإتهامه بالخيانة ،فيرد عليه ماكنتير ويخبره انه قام بمواجهة غونتر مرتين ولم يستطيع الفوز ومن حقه المنافسة الان”.

“واثناء هذا يظهر النجم لويس انجليس ويخبرهم ان بطولة القارات لن يستطيع احد الفوز بها ،وان ليهم مواجهته اولا ،ولكن يظهر فريق ذا نيو داى ويقوم بالسخرية من انجليس ،واثناء هذا يظهر النجم كاريون كروس وبرفقته سكارليت ،ويقوم بالهجوم على فريق ذا نيو داى ،وتبدأ معركة بينهم جميعا”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, تيجان نوكس}

“بعد ذلك يظهر النجم بوبى لاشلى فى صالة العرض ويتحدث عما قاله له براى وايت فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى وهو الروب ،ولكن لم يهرب لانه ليس جبان مثله ،واثناء هذا يم عرض مقطع فيديو مخيف فى شاشة العرض ويظهر العم هودى ويقوم بهجوم خاطف على بوبى لاشى ،وعندما يستعد لاشلى لرد الهجوم يخيم الظلام على الحلبة وعندما تعود الاضواء يختفى العم هودى”.

“بعد ذلك يظهر رينز رة اخرى وهو يسأل جيمى هل تحدث مع شقيقه مرة اخرى ا لا ،فأخبره جيمى ان جاى يحتاج الى بعض الوقت حتى يتعافى ويعود ،فكان وضح على رينز الغضب وقال لجيمى ان يرافق سيكوا الى الحلبة من اجل الانهاء على سامى زين لانه السبب فيما حدث مع جاى اوسو”.

*المواجهة الرابعة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة دخل جيمى اوسو الى الحلبة وقام بالهجوم على سامى زين برفقة سولو سيكوا ،ولكن سامى زين استطاع رد الهجوم عليهم بأستخدا الكرسى المعدنى ،وبعد ذلك هرب سريعا نحو الجماهير ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x