wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

هل ستشارك روندا روزى فى راسلمينيا 39 مع إصابتها ؟

المصدر:- INC

هل ستشارك روندا روزى فى راسلمينيا 39 مع إصابتها ؟

طريق روندا راوزي الى المشاركة فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 ملئ بالمفاجأت ،ولكن هل ستستطيع ان تشارك فى هذا الحدث الكبير مع الاصابة التى تعرضت لها مؤخرا ،ام ستتغلب عليها وتشارك من اجل المنافسة على لقب بطولة الزوجى للسيدات مع النجمة شاينا بازلر.

وفقًا لموقع PW Torch فقد عانت النجمة روندا روزى من إصابة سابقة لم تكشف عنها سابقًا. وعلى الرغم من عدم معرفة تفاصيل الإصابة بالضبط في الوقت الحالي، إلا أنه وصف بأنها غير خطيرة ويأمل مسؤولو WWE ان تعود روزى الى الحلبات وتشارك فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 الشهر المقبل.

يوم الجمعة الماضي في عرض سماك داون ، تم الإعلان في الأصل عن مشاركة روندا روزي وشينا بازلر ضد فريق ناتاليا وتيغان نوكس. ومع ذلك، تم اتخاذ قرار بتغيير المباراة، حيث خاضت نوكس مباراة فردية ضد بازلر، وشاهدت روزي وناتاليا المباراة من جانب حلبة المصارعة. يجب الإشارة إلى أن إصابة روزي المذكورة يمكن أن تكون متعلقة بالكتف أو الذراع حيث كانت ترتدي الذراع الطويلة اثناء خوضها المباريات فوق الحلبة.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 3-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x