wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نجوم

هل سيشارك جون سينا فى راسلمينيا 39 بعد ظهوره الليلة فى الرو ؟

المصدر:- INC

هل سيشارك جون سينا فى راسلمينيا 39 بعد ظهوره الليلة فى الرو ؟

يعود جون سينا إلى عرض الرو الليلة بعد ساعات من تصويره لفيلمه الجديد “Grand Death Lotto” ،وعلى هذا قال سينا في تغريدة على تويتر “انتهيت من تصوير فيلم #RickyStanicky يوم السبت باكراً! متحمس لأول يوم ثم اذهب.. بوسطن في عرض الرو الليلة! قال ‘الخبراء’ إنه من المستحيل ظهوري في طريق مهرجان الاحلام راسلمينيا 39  لكنهم رأوني الآن. ليس هناك شيء مستحيل عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع العائلة والأحباء”.

أعلنت خدمة Amazon Prime الأسبوع الماضي أن جون سينا سيقوم ببطولة فيلمها الكوميدي الحركي القادم “Grand Death Lotto”، إلى جانب الممثل سيمو ليو والموسيقي المتحول إلى كوميدي Awkwafina.

في الوقت نفسه، أعلنت WWE في وقت متأخر من الشهر الماضي أن سينا سيعود إلى عرض الرو ، وكشفت عن وجود النجم الذي حقق العديد من الإنجازات كقطعة أساسية في الملصق الرسمي لمهرجان الاحلام راسلمينيا 39، مما يشير على ما يبدو إلى أنه سيشارك في هذا الحدث الرئيسى راسلمينا 39 الذى سيقام في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا ،يوم السبت والاحد الثانى والثالث من شهر ابريل 2023 المقبل.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

هل ستكون هناك مواجهة بين بوبى لاشلى وبراى وايت فى راسلمينيا 39 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x