wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباكلاش 2023سماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة حرةنجوم

أحداث وإستعدادات كبرى فى سماك داون لعرض باكلاش 2023

المصدر:- INC

أحداث وإستعدادات كبرى فى سماك داون لعرض باكلاش 2023

ان حلقة عرض سماك داون الليلة من الحلقات المميزوالتى ستتوالى احداثها الى المهرجان الكبير القادم راسلمينيا باكلاش 2023 ،والذى سيتم انطلاقه بداية الشهر المقبل ،بالاضافة الى الكشف عن العديد من المواجهات التى ستقام فى هذا الحدث الكبير.

فسيكون هناك مواجهة كبرى الليلة على لقب بطولة الزوجة بلا منازع بين فريق كيفين اوينز وسامى زين حاملين اللقب ،وفريق الاوسو جاى وجيمى اوسو ،فهذه هى مواجهة الاعادة بينهم على اللقب بعد مواجهتهم فى مهرجان راسلمينيا 39.

وسيكون هناك مواجهة اخرى بين النجمة سونيا ديفيل والنجمة زيلينا فيجا من اجل تصفيت الحسابات التى بينهم ،ومن المحتمل ان يتم الاعلان عن النافسة الجديدة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون.

وسنعرف الليلة ما هو التالى بالنسبة للنجم غونتر ومن سيكون المنافس التالى على لقب بطولة القارت ،بالاضافة الى معرفة الخطط القادمة لفريق يوم الحساب ومعركتهم الكبيرة ضد رى مستريو وباد بانى.

وسيظهر النجم الكبير رومان رينز الليلة من اجل تشجيع فريق الاوسو لمواجهتهم امام فريق اوينز وزين ،وسيكشف رينز ايضا عن خطط فريق ذا بلودين القادمة لحماية القاب البطولة.

فسيتواجد النجم ريدل والنجم كودى رودز الليلة ايضا من اجل تشجيع حلفائهم النجم كيفين اوينز والنجم سامى زين ،ومن المحتمل ان تكون هناك معاك كبرى بين الطرفين.

الاحداث المنتظرة فى عرض سماك داون الليلة

ما هى استعدادات سماك داون لعرض راسلمينيا باكلاش 2023 ؟

ما هى مفاجأت موسم انتقال النجوم ؟

ما هى خطط رينز لإعاد البطولة لفريق الاوسو ؟

كيف ستكون مواجهة بطولة الزوجى بلا منازع ؟

ما هو التالى بالنسبة للنجم غونتر ؟

شاهد ايضا:

تصريحات كيرت انجل عن تعاون اتحاد WWE واتحاد UFC

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x