wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 10-4-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير رى مستريو وسط ترحيب كبير من الجماهير ومن ثم يقول إنه يجب أن يفرغ قلبه. ويقول إن العام الماضي كان رائعًا بالنسبة له وكان يجب أن يكون الأسبوع الماضي رائعًا له عندما شارك في راسلمينيا 39 وتم تكريمه في قاعة المشاهير لاتحاد المصارعة الحرة. ويقول إن مواجهة ابنه في راسلمينيا 39 لم تكن مثالية ويقول لدومينيك ميستيريو إنه كان يريد أن تكون الأمور مختلفة”.

“اثماء خذا يظهر دومينيك ويقول لري أن يترك اسمه بعيدًا عن فمه ويقول إنه مريض ومتعب من الاستماع إلى ما يريده ري.وأنه لم يهتم به أبدًا وأنه الآن أفضل مع عائلته الحقيقية “يوم الحساب”.

“يقزم رة بالرد عليه  ويخبر دومينيك أنهم يستخدمونه فقط. يقول دومينيك أن ري هو الأناني ويقول إنه كان سيفوز في مهرجان راسلمينيا 39 لولا باد باني. يقول إنه كان يستخدم باد باني، ثم يقوم بعرض مقطع فيديو ببمواجهتهم فى راسلمينيا 39 وما حدث الاسبوع الماضى”.

“لعد ذلك يقول دومينيك إن باد باني يصنع أغانيًا جيدة للغاية، وإنه يأمل أن يبقى باد باني بعيدًا عن أعمال يوم الحساب قبل أن يخبره ري أن باد باني سيعود وسيندم على وضع يديه عليه. يقول دومينيك أن تلك كلها كلمات فارغة ويقول لري أنه يجب أن يشعر بالقلق أكثر حول ما سيفعله يوم ابحساب له. يسأل ري دومينيك متى سينضج ويفعل الأمور بمفرده ،ويقول إنه لن يقاتل والده، لكنه يعرف شخصًا آخر سيفعل ذلك”.

*المواجهة الاولى*

{فين بالور ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك يظهر فريق الفا اكاديمى وكاثي كيلي خلف الكواليس. قبل أن يجيب أعضاء ألفا أكاديمي على سؤال كيلي ، تقاطعهم ماكسين دوبري وتبدأ في الجدال مع أوتيس. ،ومن ثم تحدث ضجة وتتحول الكاميرا إلى ليف مورجان وراكيل رودريغيز وهم يتحققون من إصابة ليتا. تمسك ليتا برقبتها بينما ينادي الثنائي على المدير آدم بيرس والمسؤولين وبيكي لينش وتريش ستراتوس. ثم تتهم لينش مورجان ورودريغيز بمهاجمة ليتا ، لكنهم يقولون إنهم وجدوها في الحالة التي كانت عليها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى تمت فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى بين رومان رينز وكودى روز وسولو سيكوا ،ومن ثم تظهر بيرن ساكستون وبيكي لينش خلف الكواليس وتسأل ساكستون لينش عن تحديث بشأن حالة ليتا ومن المسؤول عن الهجوم ، وتقول لينش إن ليتا يتم فحصها وتضيف أنه لا يوجد لديها فكرة عن الشخص الذي هاجم ليتا ، وتضيف أنها ستقوم بصفع الشخص الذي هاجم ليتا. وتقول أنها كانت ستدافع عن اللقب بنفسها ، لكنها وجدت الشريك المثالي. يدخل تريش ستراتوس ويتوجهوم نحو الحلبة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق راكيل رودريغيز وليف مورجان ,يفوز على, فريق بيكى لينش ىتريش ستراتوس}

“بعد المباراة، ترفع لينش يد ستراتس ويحتضنان بعضهما ولكن تقوم ستراتس بالهجوم على لينش من الخلف ،بعد ذلك تظهر كلا من داكوتا كاي وايوا كاى خلف الكواليس ينتظران خارج مكتب آدم بيرس ،ومن ثم تخرج بايلي وتخبرهم بأنها أقنعت بيرس بالاحتفاظ بفريق “داماج كنترول” معًا خلال “الدرافت” الخاص بـ WWE. تقول إنها ذهبت إلى هناك للحصول على فرصة للفوز بلقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبى لاشلى VS برونسون ريد}

“بعد ذلك يظهر النجمكودى رودز فى صالة العرض ويسأل رودز الجمهور عما يريدون الحديث عنه. يقول إن هذا السؤال عادة ما يكون سؤالًا متكررًا، ثم يقول إنه يشعر ببعض الضبابية من الأسبوع الماضي. يتحدث عن خسارته لقب البطولة العالمى الخاص امام رومان رينز ،وانه يتحمل المسؤولية الكاملة عن الخسارة ويعتذر، ثم يقول أن صديقه مات قال له إن المشاركة في المباراة الرئيسية هي انتصار بحد ذاته. ويقول إنه لا يوجد فائدة من سرقة الأضواء إذا لم تفز بالمباراة. وإنه سمع أيضًا تصريحات بول هيمان بشأن حاجته لكسب فرصة أخرى للفوز بلقب البطولة العالمى ، ثم يقول إنه لا يحتاج إلى كسب الفرصة لأنه هو البطل”.

“ويتحدث رودز بعد ذلك عن بروك ليسنر ويقول إنه على الرغم من أنه كان محرجًا لخسارته في مباراته ضد رينز وبجانبه دجاجة مطاطية، إلا أنه كان أكثر ألمًا أن يتخلى عنه ليسنر بعدما عرض عليه الشراكة. يقول إنه يستطيع فهم إذا كان ليسنر غاضبًا بسبب موقفه في راسلمنيا 39 ، لكنه يعتقد أيضًا أن ليسنر غير متأكد منه ومن التغيير الذي أحضره. يقول إن ليسنر يرى نفسه كمفترس عندما ينظر في المرآة، ويتساءل عما إذا كان يراه كضحية. يقول إنه إذا سئل عما إذا كان يخاف من ليسنر، فإن يدعوه الى مواجهته فى راسلمينيا باكلاش 2023″.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

*المواجهة الخامسة:-التأهل لبطولة السيدات*

{ايوا سكاى ,تفوز على, ميشين وبايبر نيفن}

*المواجهة السادسة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, كيفين اوينز}

“بعد المباراة، قام فريق الاوسو بالهجوم على اوينز ، حيث قاموا بتوجيه العديد من الركلات له.واثناء هذا ظهر مات ريدل وسامى زين وهما يركضان نحو الحلبة من اجل انقاذ اوينز ،وقاموا برد الهجوم على الاوسو ،وتمت معركة كبيرة بين الطرفين وتدخل سولو سيكوا ،ولكن قام بسحي الاوسو خارج الحلبة للمغادرة “.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اخبار عن عودة الافعى راندى اورتن بعد راسملينيا 39

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x