wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-4-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم كودى رودز فى صالة العرض ويسأل رودز جمهور شيكاغو ماذا يريدون الحديث عنه، ثم يقول أنهم يمكنهم الحديث عن WWE درايف “موسم الانتقالات” أو مباراته القادمة مع بروك ليسنر في باكلاش 2023 ثم يظهر عدة صور لهجوم ليسنر عليه قبل ثلاثة أسابيع في عرض الرو ثم يقول إنه يريد أن يظهر للجماهير شيئًا آخر. يخلع ساعته وحزامه الثقيل، ثم يكشف عن ندبة على كتفه. يقول إن هذه هي المرة الأولى التي يقف فيها في صالة Allstate منذ مواجهته سيث رولينز في عرض هيل ان سيل 2022 مع عضلات صدره الممزقة. ويخاطب ليسنر مباشرة ويطلب منه أن يختار المكان. يقول إنه استطاع أن يهزم واحدًا من أفضل اللاعبين رغم الإصابة المذكورة، ولكنه لم يفعل شيئًا في تلك الليلة. يقول إن الصالة الممتلئة دفعته إلى خط النهاية. يشكر شيكاغو،ومن ثم يظهر النجم فين بالور”.

يقول بالور إنه يكره أن يقطع المحادثة، ولكن الجميع لديه ندوب. يقول إنه رأى أن رودز كان قد خسر امام رومان رينز في راسلمينيا 39 ولكنه تم خداعه. يسأل لماذا تم خداع رودز ويقول إن الإجابة هي أنه لم يكن لديه أحد يدعمه. يقول إنه فهم لماذا اعتمد رودز على ليسنر كشريك في فريقه، ولكنه يحتاج إلى أن يكون أكثر ذكاءً. يقول إن رودز لا يمكنه الفوز بمباراته مع ليسنر بمفرده في بورتو ريكو. يقاطع كودى رودز حديث بالور ويقول إنه كان يعتقد أن هناك احترامًا متبادلًا بينهما.ولكنه الان لا يصدق اى شئ يقوله بالور”.

“فيطلب منه بالور الانضمام الى فريق ،فيرد رودز بأنه يقدر كل ما فعله بالور، لكنه يرفض الانضمام إلى يوم الحساب. يقول بالور أن هذا أمر مؤسف لأنه إما أن تكون مع يوم الحساب أو ضدهم. يقول رودز أن بالور يعتقد أنه غير مؤهل طبياً للمنافسة الليلة، ولكن هذا ليس الحال وقد تم إعلامه بذلك قبل بضع ساعات. ويضيف بأنه لا يمكنه التفكير في رسالة أفضل من الذهاب الى ليسنر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا بلودين ,يفوز على, فريق ال دبيلو او}

“بعد المباراة، يأخذ جاي ميكروفونًا ويقول إنه وجيمي كان لديهما ليلة سيئة في راسلمينيا 39. يقول جيمي إن الجمعة لن تكون يومًا سيئًا لفريق ذا بلودين عندما يستعيدون بطولة الزوجى بلا منازع وسيكون الفوز مخصصًا لرومان رينز”.

“بعد ذلك تظهر خلف الكواليس كاثي كيلي وبيانكا بلير ،و تسأل كيلي بيلير عما تشعر به بشأن مواجهتها لـ إيو سكاي في باكلاش2023 ،فتقول بيلير إنها متحمسة ،واثناء هذا يدخل فريق كترول وتقول إيو سكاي انها ستحصل على بطولة السيدات لعرض الرو وأنها تريد مواجهتها الليلة، وتقول بيلير لها أن تقليل الكلام. وتخبرها بلير بالاستعداد لمواجهة بقية الفريق من كنترول وهي سعيدة بقبول التحدي الذي وضعته بيلى”.

“بعد ذلك يظهر جاى اوس خلف الكواليس وهو يتحدث مع سامي زين ويتوقف جاي اثنا حديثه ويقول زين إنه ليس هنا للقتال، ولكنه سمعه يقوم بتقديم مباراة الفرق الزوجية القادمة لرومان رينز ،يسأله عما إذا كان يعتقد أن ذلك غريبًا، ثم يسأل ماذا يحدث إذا فشلوا في الفوز بعد تقديم اسم رينز في المباراة. يقول له إن ذلك لن يكون جيدًا وأنه يستحق الأفضل. يسأله جاي لماذا يهتم زين، ويقول زين إنه يشعر بالسوء. يخبره جاي أنه لا يجب عليه الشعور بذلك له”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق شيلتون بنيامين وسيدريك الكسندر}

“يعد ذلك يظهر المدير ترابل اتش فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويتحدث عن رومان رينز الذي يقترب من إتمام 1000 يوم كبطل. يقول إنه لا يستطيع تسمية الكثير من النجوم الذين سيتمكنون من الوقوف في الحلبة مع رينز، ثم يقول أنه على طول الطريق قام بشيء ذكي: التفاوض على وضعه حيث لم يكن عليه الدفاع عن اللقب بشكل متكرر. يقول إن ذلك جيد لرومان رينز ولكنه ليس جيدًا لـ WWE لأن الجماهير تستحق المزيد. يقول إن هذا هو السبب فيما قال إن WWE ستتغير من جذورها خلال الدرايف “موسم الانتقالات” القادم. يقول ترابل اتش إن رومان رينز سيبقى البطل العالمى للعرض الذى سيتواجد به ،في حين سيتم تتويج بطل العالم الجديد في ليلة البطولة في نهاية مايو ،ويكشف اتش عن الحزام الجديد ويقول أن بطل الجديد سيكون شخصًا محترمًا يدافع عن اللقب في أي مكان وفي أي وقت. يقول إن البطل الجديد سيحصل على اعتراف الجماهير.

*المواجهة الثالثة*

{فريق بيانكا بيلير وليف مورجان وراكيل رودريغيز ,يفوز على, فريق كنترول}

“بعد ذلك يظهر النجم اوستن ثيرى فى صالة العرض ويقوم بالترحيب بالجماهير في عرض “أوستن ثيوري لايف”، ثم يقول أن هذه هي التجربة التي يريدها الجميع. تبدأ الجماهير في الهتاف بالسخرية، ويقول اوستن أنه على الرغم من عدم رغبتهم في أن يكونوا جزءًا من التجربة، فإن بوبي لاشلي وبرونسون ريد بالتأكيد يريدان ذلك. يسأل لماذا تم إدراجه في مباراة الثلاثي المتأهلة في باكلاش 2023 ويسأل أين احترامه، ثم يشير إلى بطولة الوزن الثقيل. يقول أن اللقب يجب أن يكون حول خصره بدلاً من أن يوضع على قامة لأنه قد استحقه”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى بوبي لاشلي ويتجه إلى الحلبة. يقول لاشلي أن المشكلة الوحيدة التي لديه مع ثيرى هي أنه يحمل بطولة الولايات المتحدة. يقول أن ثيرى يستمر في الحديث، ثم يسأله متى سيتقدم ويقبل جميع المنافسين. يقول لاشلي إنه يعرف مدى صعوبة الأمر، لكنه لا يعتقد أن ثيرى يعرف ذلك عن نفسه. يسأل ثيرى إذا كان كسولًا أو خائفًا، ويقول إنه يجب أن يرحب بكل فرصة للقتال من أجل لقبه”.

“يقول لاشلي أن ثيري يشكك فيمن طلب مباراة ثلاثية فى عرض باكلاش 2023 ويقول إنه هو من طلبها. يقول ثيري إنه إذا كان جيدًا في طلب المباريات، فلماذا لم يطلب مباراة في عرض راسلمينيا 39. يقول لاشلي إنه يجب أن يكسر أسنان ثيري لقوله ذلك، ويبدو أن ثيري ينوي ضربه، ولكن لاشلي يتجنب الضربة، وينزل الثنائي خارج الحلبة ،وتبدأ معركة بينهم ، ثم يظهر برونسون ريد من العدم، وينضم إلى الهجوم على لاشلي. يحتجز ثيري لاشلي في مكانه ،ويقومان بهجوم عنيف على لاشلى وفى النهاية يقوم ثيرى برفع الحزم عاليا للاحتفال مع الجماهير”.

*المواجهة الرابعة*

{مصطفى على, يفوز على, تشاد غابيل}

“وخلف الكواليس يظهر سامي زين ويقترب جيمي اوسو منه ويطلب منه التوقف عن لعب ألعاب عقلية مع جاي. يقول زين إنه يتحدث بالحقيقة، ويسأله جيمي عما يحدث إذا خسر كيفن وهو. يقول جيمي إن كيفن سينقلب عليه وأنه يستحق كل جزء من ذلك. يطلب منه عدم القلق بشأن جاي”.

*المواجهة الخامسة*

{كودى رودس ,يفوز على, فين بالور}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ومن ثم يُعرّف نفسه ويقول أنه كان ينوي الخروج ومعرفة مشاعر جمهور شيكاغو حول اوموس في باكلاش 2023 ، لكن شيئًا أكبر لفت نظره. وينظر إلى بطولة الوزن الثقيل ثم يقول إن ترابل اتش خرج وقال بعض الأشياء الجميلة عن رومان رينز والقائمة الطويلة من الأشخاص الذين هزمهم، لكن هناك شخصًا غير مذكور في القائمة. يقول أن بعض المصارعين لا يزالون يريدون المنافسة ثم يقول أن هذه فرصتهم لوجود بطل يتجاوز دوره الجزئي. ويقول إذا تم تتويج بطل جديد في ليلة الأبطال، فإن شيكاغو لديهم تخمين واحد لمعرفة من سيكون البط”..

“واثناء هذا يظهر اوموس وبرفقته ام فى بى.،و يطلب ام فى بى من رولينز أن يسامحه على مقاطعته ويقول إنه يحترمه بشدة، ثم يقول إنه يعتقد أن رولينز هو أحد أعظم نجوم المصارعة في حلبة WWE ،ويقول إنه مسؤول عن الحصول على مباريات كبيرة لـ اوموس، وأن مباراة على اوموس ستكون ضخمة. ينصح رولينز بالتوقف عن الحديث عن مستقبله لأنه قد لا يكون لديه مستقبل بعد باكلاش 2023”.

“يشكر رولينز إم في بي على كلماته الطيبة، ثم يقول إن أوموس هو الأطول والأقوى والأكثر قوة و يقول رولينز إن أوموس هو الفرد الوحيد في جيله لأنه وُلد بهذه القوة. يقول رولينز إنه جعل نفسه فرداً وحيداً في جيله ويقول إنه على الرغم من أنه يجب أن يخاف منه، إلا أنه لا يخاف منه ويقول لأوموس إنه سيجعله مشهورًا في باكلاش. ويقول إنه سينفذ “كيرب ستومب” على أوموس، وعندما يستيقظ، سيجد جمهورًا كاملاً يغني أغنيت”.

“خلف الكواليس يظهر كيفن أوينز المنزعج ،وهو يتحدث مع مات ريدل ز يدخل سامي زين ويسأله أوينز عن مكانه، فيقول زين إنه لم يكن لديه ليلة جيدة. يقول أوينز إنه لم يمر لديه ليلة جيدة أيضًا، ويشير إلى ريدل. يخبره زين أنه تحدث إلى جاي اوسو، فيسأله أوينز لماذا يتوسل إلى جاي. يخبره أنه يحتاج للتركيز حتى يتمكنوا من الحفاظ على بطولة الزوجى بلا منازع ثم يغادر بغضب. يقول ريدل إنه يعرف ما يمر به زين، ويخبره بأن كل شيء سيكون على ما يرام بينه وبين أوينز لأنهم أصدقاء”.

*المواجهة السادسة*

{رى مستريو ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد المواجهة يقوم بريست بهجوم اخر على رى مستريو ولكن تبدأ موسيقى باد باني ويظهر وهو يحمل عصاً من الكيندو. يقوم بالتحرك باتجاه الحلبة ويضرب بريست بالعصا مما يجعله يسقط على طاولة الإعلان. يستمر باد باني في ضرب بريست بالعصا، ثم ينسحب بريست، لكن قبل أن يغادر، يلتقط باد باني الميكروفون. يقول إنه لن يستضيف حدث باكلاش 2023، ولكنه سيهزمه في الحلبة، ويعلن أنهما سيواجهان في مباراة “ستريت فايت”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

موعد عودة روندا روزى من الاصابة الى الحلبات بعد راسلمينيا 39

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x