wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39فيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج عرض راسلمينيا 39نجوم

نتائج عرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الاولى احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الاولى احداث كاملة*

“انطلق عرض راسلمينيا 39 لليلة الاولى بمقطع فيديو ترويجى للعروض السابقة لهذا الحدث الكبير ،ومن ثم ظهرت المذيعة كاثى كيلى فوق الحلبة وهى تقول النشيد الوطنى الامريكى ،ومن ثم ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة ليعلن انه النجم الخاض بالضيوف التى ستظهر فى هذا الحدث الكبير وقام النجم الكبير سنوب دوج عضو قاعة المشاهير بإفتتاح الليلة الاولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 39 ،وقام بذكر المواجهات التى سيتم خوضها الليلة ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى والتى ستكون بين النجم جون سينا والنجم اوستن ثروى على لقب بطولة الولايات المتحدة”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الولايات المتحدة*

{اوستن ثيرى ,يفوز على, جون سينا}

“استطاع النجم اوست ثيرى بالفوز على النجم جون سينا بحركة إخضاع قوية ،جعلت النجم جون سينا يفقد الوعى ،وبعد انتهاء المواجهة قام ثيرى بالاحتفال مع الجماهير بفوزه على النجم الكبير جون سينا ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاهم المصارعين المشاركين فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الثانية:-مواجهة رباعية لفرق الزوجى*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ذا فايكنج وفريق برون سترومان وريكوتشيه ،وفريق الفا اكاديمى}

“بعد انتهاء المواجهة قام فريق ذا ستريد برفيتس بالاحتفال مع الجماهير ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للعداوة التى بين النجم بروك ليسنر والنجم اوموس الى وصولهم للاعلان عن إقامة مواجهة بينهم فى هذا الحدث الكبير ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية ،والتى ستكون بين سيث رولينز ولوجان بول ،وت عرض مقطع فيديو ترويجى للمواجهة التى بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{سيث رولينز ,يفوز على. لوجان بول}

“لقد ظهر النجم لوجان يول فى صالة العرض بطريقة استعراضية نالت اعجاب الجماهير ،ومن ثم ظهر النجم الكبير سيث رولينز وكانت هناك صيحات استهجان كبرى ،وكان هناك اداء قوى بينهم فوق الحلبة واستطاع النجم لوجان بول تنفيذ العديد من الحركات الصعبة ولكن فى النهاية استطاع النجم سيث رولينز الفوز عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيكي لينش وليتا وتريش ستراتوس ,يفوز على, فريق كنترول}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو ملخص للاحداث التى كانت بين رى مستريو وابنه دومينيك وكيف استطاع فريق يوم الحساب ان يجعل دومينيك ينفصل عن والده ويصبح بينهم عداوة كبيرة تصل الى خوض مواجهة امامه الليلة فى عرض راسلمينيا 39”.

*المواجهة الخامسة*

{رى مستريو ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بالرغم من محاولات دومينيك مستريو فى خوض المواجهة بطريقة غير قانونية إلا ان النجم رى مستريو استطاع الفوز وتثبيته بعد ضربة قاضية ،وعقب انتهاء المواجهة قام رى مسنريو بالاحتفال مع اسرته فوق الحلبة وغادرر دومينيك مع فريق يوم الحساب”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لسماك داون*

{ريا ريبلى ,تفوز على, شارلوت فلير}

“بعد ذلك يظهر أوستن ثيوري في الكواليس وهو يتحدث مع بايرون ساكستون ،يظهر ذا ميز ويعلن عن عدد الحضور الليلة، ويقول سنوب دوج أن الشيء الوحيد الذي سيكون أفضل من ذلك هو إذا كان ذا ميز لديه مباراة الليلة. يوافق ذا ميز ويعلن تحديًا مفتوحًا في كل مكان على وسائل التواصل الاجتماعي ولم يستجب أحد. ويدعي أن الناس يخافون منه، وأن الجميع في الملعب يعرفون أنه هو أقوى رجل هنا لأنه ذا ميز وهو رائع! ومع ذلك، يتم توقيف ذلك بواسطة بات مكافي”.

“يقول مكافي مرحبًا لسنوب دوج ويقول إنه الأفضل. ومع ذلك، فقد كان على وسائل التواصل الاجتماعي ولم ير أحد المنشور الذي يزعم ذلك، لكنه يرتدي زى راسلمينيا الخاص به ويروي فرصة لذا إذا كان ذا ميز يريد مباراة فيمكنهم القيام بها الآن. يقول ذا ميز إنه لا يستطيع جعل المباريات رسمية، لكن مكافي يقول إن كرات ذا ميز الصغيرة تظهر ويقول سنوب دوج إنه يمكنه جعلها تحدث ويعلن عنها”.

*المواجهة السابعة*

{بات مكافى ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الثامنة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق سامى زين وكيفين اوينز ,يفوز على, فريق الاوسو}

“اسستطاع النجم سامى زين جلب الفوز لفريقه بعد ان قام بتثبيت النجم جيمى اوسو ،واستطاع فريق زين اوينز الفوز بلقب بطولة الزوجى لا منازع بع مواجهة صعبة للغاية ،وكان هناك الكثير من العنف المفرط بين الطرفين ،وعقب انتهاء المواجهة قام فريق اوينز وزين بالاحتفال مع الجماهير بهذا الفوز الثمين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج ععرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الاولى االى اللقاء فى تقرير اخر*

4.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x