wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39فيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج عرض راسلمينيا 39نجوم

نتائج عرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الثانية احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الثانية احداث كاملة*

“انطلق عرض راسلمينيا 39 لليلة الثانية مثلما حدث فى الليلة الاولى ،حيث افتتح النجم ذا ميز هذا الحدث الكبير مع النجم سنوب دوج عضو قاعة المشاهير والنجم أ- ليستر ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للعداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم بروك ليسنر والنجم العملاق اوموس ،الى ان تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى هذا الحدث الكبير ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى التى بين ليسنر واوموس ،وظهر العملاق اوموس وبرفقته ام فى بى فى صالة العرض ومن ثم الوحش البشرى بروك ليسنر”.

*المواجهة الاولى*

{بروك ليسنر ,يفوز على, اوموس}

“استطاع الوحش بروك ليسنر انهاء المواجهة فى وقت قليل بعد عدة ضربات قاضية على العملاق اوموس ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا قام الوحش بروك ليسنر بالمغادرة وترك اوموس فوق الحلبة”.

*المواجهة الثانية:- فرق الزوجى للسيدات*

{فريق روندا روزىوشاينا بازلر ,يفوز على, فريق ناتاليا وشوتزي وفريق تشيلسي جرين وسونيا ديفيل وفريق راكيل رودريغيز وليف مورغان}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للمنافسة الكبيرة على لقب بطولة القارات ،وكيف تم وضع المنافسة بين كلا من النجم غونتر حامل اللقب والنجم دور ماكنتير والنجم شميس الى ان تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, شيمس ودور ماكنتير}

“استطاع النجم غونتر الاحتفاظ بلقب البطولة ،واثبات قوته بالرغم من تفوق النجم دور ماكنتير وشيمس فى اكثر الاوقات ،وبعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للمنافسة الكبير التى جمعت بين النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة اسكا ،ومن ثم تم عرض احتفال ترويجى لظهور النجمة بيانكا بلير فى صالة العرض من اجل بداء المواجهة”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, اسكا}

“لعد ذلك يقوم “ذا ميز” و “سنوب دوغ” مرة أخرى بالإعلان عن الحضور الرسمي لعطلة نهاية الأسبوع. ويشتكي “ذا ميز” من سنوب دوغ لوضعه في مباراة الليلة الماضية عندما لم يكن مستعدًا ، لكنه يقول فقط: “خطأي”. يقول “ذا ميز” إن هذه مدينته وحلبته ومهرجان “ريسلمانيا” الخاص به ، لكن سنوب يختلف معه بأنها مدينتهم وحلبتهم ومهرجان “ريسلمانيا” الخاص بهم. لم يعني “خطأي” ، بل يعني …”خطأي” ويشير إلى المسرح ويظهر “شين ماكمان”.

*المواجهة الخامسة*

{ذا ميز ,يفوز على, شين مكمان}

*المواجهة السادسة:- القفص الفولاذى*

{ايدج ,يفوز على, فين بالور}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو ملخص لفوز النجم كودى رودس بالرويال رامبل 2023 ،وكيف كانت المنافسة بينه وبين النجم الكبير رومان رينز البطل العالمى بلا منازع ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاخيرة”.

*المواجهة السابعة:- البطولة العالمية بلا منازع*

{رومان رينز ,ييفوز على, كودى رودس}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج ععرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الثانية االى اللقاء فى تقرير اخر*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x